التفاعل بين نمط الفيديو التفاعلي (تعليق صوتي – نصي مکتوب) وأسلوب التعلم (السمعي – البصري) وأثره على التحصيل وبقاء أثر التعلم وخفض الحمل المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم..
عطيفى بيومى, . (2019). التفاعل بين نمط الفيديو التفاعلي (تعليق صوتي – نصي مکتوب) وأسلوب التعلم (السمعي – البصري) وأثره على التحصيل وبقاء أثر التعلم وخفض الحمل المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم... EKB Journal Management System, 29(7), 205-304. doi: 10.21608/tesr.2019.252025
ايمان عطيفى بيومى. "التفاعل بين نمط الفيديو التفاعلي (تعليق صوتي – نصي مکتوب) وأسلوب التعلم (السمعي – البصري) وأثره على التحصيل وبقاء أثر التعلم وخفض الحمل المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم..". EKB Journal Management System, 29, 7, 2019, 205-304. doi: 10.21608/tesr.2019.252025
عطيفى بيومى, . (2019). 'التفاعل بين نمط الفيديو التفاعلي (تعليق صوتي – نصي مکتوب) وأسلوب التعلم (السمعي – البصري) وأثره على التحصيل وبقاء أثر التعلم وخفض الحمل المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم..', EKB Journal Management System, 29(7), pp. 205-304. doi: 10.21608/tesr.2019.252025
عطيفى بيومى, . التفاعل بين نمط الفيديو التفاعلي (تعليق صوتي – نصي مکتوب) وأسلوب التعلم (السمعي – البصري) وأثره على التحصيل وبقاء أثر التعلم وخفض الحمل المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم... EKB Journal Management System, 2019; 29(7): 205-304. doi: 10.21608/tesr.2019.252025