iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 7, July 2019
1
التفاعل بين نمطي المحفزات (شارات/أشرطة تقدم) وأسلوب التعلم (کلي/تحليلي) ببيئة التعلم الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات انتاج المقررات الإلکترونية والمثابرة الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين The interaction between two types of gamefication (badges/ progress bar) in elearning environment and the learning style (holistic/analytical) and its impa
Page
5-107
منى محمد الجزار; أحمد محمود فخرى
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
2
نمطا التغذية الراجعة (التصحيحية والتفسيرية) وعلاقتهما بالتلميحات النصية في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو المتشعب وأثرهما على تنمية مهارات حل مشکلات صيانة الکمبيوتر لدى طلاب کلية التربية النوعية
Page
109-204
أمل کرم خليفة
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمط الفيديو التفاعلي (تعليق صوتي – نصي مکتوب) وأسلوب التعلم (السمعي – البصري) وأثره على التحصيل وبقاء أثر التعلم وخفض الحمل المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم..
Page
205-304
ايمان عطيفى بيومى
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
4
تصميم بيئة تعلم متنقلة قائمة علي الحوسبة السحابية لتنمية مهارات إنتاج المقررات الالکترونية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية....
Page
305-352
منال شوقى بدوى
View Article
|
PDF
548.99 K
|
View on SCiNiTO
5
نمطا التفاعل الاجتماعي بالمراسلة الفورية عبر الموبايل لتنظيم الدافعية ببيئة تعلم إلکتروني وأثرهما على تنمية مهارات تطوير مهام تقصي الويب وخفض الضجر لدى أخصائيات تکنولوجيا التعليم وآرائهن عنه.
Page
253-502
زينب حسن حامد السلامى
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO