التفاعل بين نمطي المحفزات (شارات/أشرطة تقدم) وأسلوب التعلم (کلي/تحليلي) ببيئة التعلم الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات انتاج المقررات الإلکترونية والمثابرة الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين The interaction between two types of gamefication (badges/ progress bar) in elearning environment and the learning style (holistic/analytical) and its impa
الجزار, ., فخرى, . (2019). التفاعل بين نمطي المحفزات (شارات/أشرطة تقدم) وأسلوب التعلم (کلي/تحليلي) ببيئة التعلم الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات انتاج المقررات الإلکترونية والمثابرة الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين The interaction between two types of gamefication (badges/ progress bar) in elearning environment and the learning style (holistic/analytical) and its impa. EKB Journal Management System, 29(7), 5-107. doi: 10.21608/tesr.2019.91085
منى محمد الجزار; أحمد محمود فخرى. "التفاعل بين نمطي المحفزات (شارات/أشرطة تقدم) وأسلوب التعلم (کلي/تحليلي) ببيئة التعلم الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات انتاج المقررات الإلکترونية والمثابرة الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين The interaction between two types of gamefication (badges/ progress bar) in elearning environment and the learning style (holistic/analytical) and its impa". EKB Journal Management System, 29, 7, 2019, 5-107. doi: 10.21608/tesr.2019.91085
الجزار, ., فخرى, . (2019). 'التفاعل بين نمطي المحفزات (شارات/أشرطة تقدم) وأسلوب التعلم (کلي/تحليلي) ببيئة التعلم الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات انتاج المقررات الإلکترونية والمثابرة الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين The interaction between two types of gamefication (badges/ progress bar) in elearning environment and the learning style (holistic/analytical) and its impa', EKB Journal Management System, 29(7), pp. 5-107. doi: 10.21608/tesr.2019.91085
الجزار, ., فخرى, . التفاعل بين نمطي المحفزات (شارات/أشرطة تقدم) وأسلوب التعلم (کلي/تحليلي) ببيئة التعلم الإلکتروني وأثره على تنمية مهارات انتاج المقررات الإلکترونية والمثابرة الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين The interaction between two types of gamefication (badges/ progress bar) in elearning environment and the learning style (holistic/analytical) and its impa. EKB Journal Management System, 2019; 29(7): 5-107. doi: 10.21608/tesr.2019.91085