نمطا التغذية الراجعة (التصحيحية والتفسيرية) وعلاقتهما بالتلميحات النصية في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو المتشعب وأثرهما على تنمية مهارات حل مشکلات صيانة الکمبيوتر لدى طلاب کلية التربية النوعية
خليفة, . (2019). نمطا التغذية الراجعة (التصحيحية والتفسيرية) وعلاقتهما بالتلميحات النصية في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو المتشعب وأثرهما على تنمية مهارات حل مشکلات صيانة الکمبيوتر لدى طلاب کلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 29(7), 109-204. doi: 10.21608/tesr.2019.91086
أمل کرم خليفة. "نمطا التغذية الراجعة (التصحيحية والتفسيرية) وعلاقتهما بالتلميحات النصية في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو المتشعب وأثرهما على تنمية مهارات حل مشکلات صيانة الکمبيوتر لدى طلاب کلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 29, 7, 2019, 109-204. doi: 10.21608/tesr.2019.91086
خليفة, . (2019). 'نمطا التغذية الراجعة (التصحيحية والتفسيرية) وعلاقتهما بالتلميحات النصية في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو المتشعب وأثرهما على تنمية مهارات حل مشکلات صيانة الکمبيوتر لدى طلاب کلية التربية النوعية', EKB Journal Management System, 29(7), pp. 109-204. doi: 10.21608/tesr.2019.91086
خليفة, . نمطا التغذية الراجعة (التصحيحية والتفسيرية) وعلاقتهما بالتلميحات النصية في بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو المتشعب وأثرهما على تنمية مهارات حل مشکلات صيانة الکمبيوتر لدى طلاب کلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2019; 29(7): 109-204. doi: 10.21608/tesr.2019.91086