أثر اختلاف نمط التفاعل ببيئة إلکترونية قائمة على مراسي التعلم فى تنمية مهارات تطوير برمجيات المحاکاة التفاعلية لدى طلاب الدبلوم المهنى بکلية التربية
شحاته, . (2015). أثر اختلاف نمط التفاعل ببيئة إلکترونية قائمة على مراسي التعلم فى تنمية مهارات تطوير برمجيات المحاکاة التفاعلية لدى طلاب الدبلوم المهنى بکلية التربية. EKB Journal Management System, 62(1), 69-125. doi: 10.12816/0022535
نشوى رفعت محمد شحاته. "أثر اختلاف نمط التفاعل ببيئة إلکترونية قائمة على مراسي التعلم فى تنمية مهارات تطوير برمجيات المحاکاة التفاعلية لدى طلاب الدبلوم المهنى بکلية التربية". EKB Journal Management System, 62, 1, 2015, 69-125. doi: 10.12816/0022535
شحاته, . (2015). 'أثر اختلاف نمط التفاعل ببيئة إلکترونية قائمة على مراسي التعلم فى تنمية مهارات تطوير برمجيات المحاکاة التفاعلية لدى طلاب الدبلوم المهنى بکلية التربية', EKB Journal Management System, 62(1), pp. 69-125. doi: 10.12816/0022535
شحاته, . أثر اختلاف نمط التفاعل ببيئة إلکترونية قائمة على مراسي التعلم فى تنمية مهارات تطوير برمجيات المحاکاة التفاعلية لدى طلاب الدبلوم المهنى بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2015; 62(1): 69-125. doi: 10.12816/0022535