EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 62, Issue 1, June 2015, Page 15-395  XML

1

أثر اختلاف نمطي تصميم محتوى ملف الإنجاز الالکتروني (webfolio ) على الدافعية للإنجاز ومهارات تجميع وتقويم المحتوى الإلکترونى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 15-68
حمدى اسماعیل شعبان

2

أثر اختلاف نمط التفاعل ببيئة إلکترونية قائمة على مراسي التعلم فى تنمية مهارات تطوير برمجيات المحاکاة التفاعلية لدى طلاب الدبلوم المهنى بکلية التربية

Page 69-125
نشوى رفعت محمد شحاته

3

أثر التعلم التشارکي عبر الويب القائم على النظرية الاتصالية على فاعلية الذات الأکاديمية ودافعية الإتقان لدى طلاب الدبلوم الخاص تکنولوجيا التعليم

Page 127-162
وفاء صلاح الدین إبراهیم الدسوقى

4

برنامج مقترح في اللغة العربية قائم في ضوء التحديات القرائية المعاصرة وأثره على تنمية مستوى التنور اللغوي و البيئي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 163-231
عقيلى موسى

5

أثر استخدام طريقة المناقشة على تحصيل طلاب الصف الأول الثانوي بالسودان في مادة التربية الإسلامية "دراسة تجريبية على ولاية الخرطوم"

Page 223-260
عبد الماجد أحمد عبدالله

6

ذوو الاحتياجات الخاصة في التراث الإسلامي (مقترح لوحدة دراسية في مقررات التربية الخاصة بالتعليم العالي في المملکة العربية السعودية)

Page 261-278
بشرى الفاضل ابراهیم ادم

7

واقع التدريب الميداني بکلية العلوم التطبيقية بالرستاق ومعوقاته من وجهة نظر الطلبة المتوقع تخرجهم – دراسة ميدانية

Page 279-302
حمدة بنت حمد بن هلال السعدية; حمود بن عبدالله بن سالم الشکرى

8

فاعلية برمجية تعليمية مقترحة على تحصيل طالبات الصف الأول الثانوي في مقرر الحاسب الآلي بمدينة جدة

Page 303-327
نجوى بنت عطیان المحمدى

9

برنامج تدريبى قائم على مهارات التفکير الناقد التمييزية لتنمية الوعى المعلوماتى لدى طلاب الدراسات العليا

Page 329-370
فاطمة محمود الزيات

10

مهارات التفکير الناقد في الأنشطة المتضمنة بمحتوى مناهج العلوم للمرحلة الإعدادية ـ دراسة تحليلية

Page 371-395
ممدوح محمد عبدالمجيد