iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 62, Issue 1, June 2015, Page 15-395
1
أثر اختلاف نمطي تصميم محتوى ملف الإنجاز الالکتروني (webfolio ) على الدافعية للإنجاز ومهارات تجميع وتقويم المحتوى الإلکترونى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
15-68
حمدى اسماعیل شعبان
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر اختلاف نمط التفاعل ببيئة إلکترونية قائمة على مراسي التعلم فى تنمية مهارات تطوير برمجيات المحاکاة التفاعلية لدى طلاب الدبلوم المهنى بکلية التربية
Page
69-125
نشوى رفعت محمد شحاته
View Article
|
PDF
1007.29 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر التعلم التشارکي عبر الويب القائم على النظرية الاتصالية على فاعلية الذات الأکاديمية ودافعية الإتقان لدى طلاب الدبلوم الخاص تکنولوجيا التعليم
Page
127-162
وفاء صلاح الدین إبراهیم الدسوقى
View Article
|
PDF
641.98 K
|
View on SCiNiTO
4
برنامج مقترح في اللغة العربية قائم في ضوء التحديات القرائية المعاصرة وأثره على تنمية مستوى التنور اللغوي و البيئي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
163-231
عقيلى موسى
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر استخدام طريقة المناقشة على تحصيل طلاب الصف الأول الثانوي بالسودان في مادة التربية الإسلامية "دراسة تجريبية على ولاية الخرطوم"
Page
223-260
عبد الماجد أحمد عبدالله
View Article
|
PDF
507.61 K
|
View on SCiNiTO
6
ذوو الاحتياجات الخاصة في التراث الإسلامي (مقترح لوحدة دراسية في مقررات التربية الخاصة بالتعليم العالي في المملکة العربية السعودية)
Page
261-278
بشرى الفاضل ابراهیم ادم
View Article
|
PDF
367.35 K
|
View on SCiNiTO
7
واقع التدريب الميداني بکلية العلوم التطبيقية بالرستاق ومعوقاته من وجهة نظر الطلبة المتوقع تخرجهم – دراسة ميدانية
Page
279-302
حمدة بنت حمد بن هلال السعدية; حمود بن عبدالله بن سالم الشکرى
View Article
|
PDF
521.32 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برمجية تعليمية مقترحة على تحصيل طالبات الصف الأول الثانوي في مقرر الحاسب الآلي بمدينة جدة
Page
303-327
نجوى بنت عطیان المحمدى
View Article
|
PDF
594.96 K
|
View on SCiNiTO
9
برنامج تدريبى قائم على مهارات التفکير الناقد التمييزية لتنمية الوعى المعلوماتى لدى طلاب الدراسات العليا
Page
329-370
فاطمة محمود الزيات
View Article
|
PDF
666.29 K
|
View on SCiNiTO
10
مهارات التفکير الناقد في الأنشطة المتضمنة بمحتوى مناهج العلوم للمرحلة الإعدادية ـ دراسة تحليلية
Page
371-395
ممدوح محمد عبدالمجيد
View Article
|
PDF
497.5 K
|
View on SCiNiTO