أثر استخدام طريقة المناقشة على تحصيل طلاب الصف الأول الثانوي بالسودان في مادة التربية الإسلامية "دراسة تجريبية على ولاية الخرطوم"
عبدالله, . (2015). أثر استخدام طريقة المناقشة على تحصيل طلاب الصف الأول الثانوي بالسودان في مادة التربية الإسلامية "دراسة تجريبية على ولاية الخرطوم". EKB Journal Management System, 62(1), 223-260. doi: 10.12816/0022538
عبد الماجد أحمد عبدالله. "أثر استخدام طريقة المناقشة على تحصيل طلاب الصف الأول الثانوي بالسودان في مادة التربية الإسلامية "دراسة تجريبية على ولاية الخرطوم"". EKB Journal Management System, 62, 1, 2015, 223-260. doi: 10.12816/0022538
عبدالله, . (2015). 'أثر استخدام طريقة المناقشة على تحصيل طلاب الصف الأول الثانوي بالسودان في مادة التربية الإسلامية "دراسة تجريبية على ولاية الخرطوم"', EKB Journal Management System, 62(1), pp. 223-260. doi: 10.12816/0022538
عبدالله, . أثر استخدام طريقة المناقشة على تحصيل طلاب الصف الأول الثانوي بالسودان في مادة التربية الإسلامية "دراسة تجريبية على ولاية الخرطوم". EKB Journal Management System, 2015; 62(1): 223-260. doi: 10.12816/0022538