تقويم محتوى كتب اللغة العربية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمات ومشرفات الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية
المطوف, . (2022). تقويم محتوى كتب اللغة العربية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمات ومشرفات الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 22(248), 75-106. doi: 10.21608/mrk.2022.252739
أ / نماء فوزي بكر أبو السعود المطوف. "تقويم محتوى كتب اللغة العربية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمات ومشرفات الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 22, 248, 2022, 75-106. doi: 10.21608/mrk.2022.252739
المطوف, . (2022). 'تقويم محتوى كتب اللغة العربية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمات ومشرفات الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 22(248), pp. 75-106. doi: 10.21608/mrk.2022.252739
المطوف, . تقويم محتوى كتب اللغة العربية في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظر معلمات ومشرفات الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 22(248): 75-106. doi: 10.21608/mrk.2022.252739