واقع توظيف البرامج التعليمية المحوسبة في تعليم الدراسات الاجتماعية للمرحلة الأساسية العليا، والمعوقات التي تحد من توظيفها من وجهة نظر المعلمين
رشيد خضـــر, . (2013). واقع توظيف البرامج التعليمية المحوسبة في تعليم الدراسات الاجتماعية للمرحلة الأساسية العليا، والمعوقات التي تحد من توظيفها من وجهة نظر المعلمين. EKB Journal Management System, 14(1), 143-192. doi: 10.12816/fthj.2013.252879
فخـــري رشيد خضـــر. "واقع توظيف البرامج التعليمية المحوسبة في تعليم الدراسات الاجتماعية للمرحلة الأساسية العليا، والمعوقات التي تحد من توظيفها من وجهة نظر المعلمين". EKB Journal Management System, 14, 1, 2013, 143-192. doi: 10.12816/fthj.2013.252879
رشيد خضـــر, . (2013). 'واقع توظيف البرامج التعليمية المحوسبة في تعليم الدراسات الاجتماعية للمرحلة الأساسية العليا، والمعوقات التي تحد من توظيفها من وجهة نظر المعلمين', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 143-192. doi: 10.12816/fthj.2013.252879
رشيد خضـــر, . واقع توظيف البرامج التعليمية المحوسبة في تعليم الدراسات الاجتماعية للمرحلة الأساسية العليا، والمعوقات التي تحد من توظيفها من وجهة نظر المعلمين. EKB Journal Management System, 2013; 14(1): 143-192. doi: 10.12816/fthj.2013.252879