EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 14, Issue 1, April 2013  XML

1

اشتقاق معايير لتقدير الکفاءة النسبية للاختبار التحصيلي البنکي في ضوء بعض المؤشرات الإحصائية والمعرفية (باستخدام نظرية الاستجابة للمفردة)

Page 17-142
محمد منصور محمد الشافعي

2

واقع توظيف البرامج التعليمية المحوسبة في تعليم الدراسات الاجتماعية للمرحلة الأساسية العليا، والمعوقات التي تحد من توظيفها من وجهة نظر المعلمين

Page 143-192
فخـــري رشيد خضـــر

3

تصميم مقياس للتعرف على مستوى التماسک الأسري لدى أسر الأفراد ذوي الإعاقة في المملکة العربية السعودية

Page 193-224
منال يحيى إبراهيم باعامر

4

فعالية برنامج تدريبي قائم على تدوير الخامات لإکساب طالبات رياض الأطفال مهارات إنتاج العرائس القفازية

Page 225-270
رشا عباس محمد متولي; جيهان لطفي محمد محمد

5

متطلبات التعليم الجامعي للتحول نحو الاقتصاد المعرفي "رؤية استشرافية"

Page 271-346
سهير أحمد محمد حسن عبد الله

6

فاعلية برنامج إثرائي لتنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة الموهوب في ضوء حاجاته

Page 347-444
نجلاء السيد عبد الحکيم محمد

7

دور مؤسسات ما قبل المدرسة في تنمية الوعي السياحي لدى طفل رياض الأطفال

Page 445-518
سحر إبراهيم أحمد بکر

8

Assessment the Family and Teachers Characteristics in the Early Learning Environment in the Kindergarten in Jordan

Page 519-553
Intisar Turki Aldarab’ah