iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 14, Issue 1, April 2013
1
اشتقاق معايير لتقدير الکفاءة النسبية للاختبار التحصيلي البنکي في ضوء بعض المؤشرات الإحصائية والمعرفية (باستخدام نظرية الاستجابة للمفردة)
Page
17-142
محمد منصور محمد الشافعي
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
2
واقع توظيف البرامج التعليمية المحوسبة في تعليم الدراسات الاجتماعية للمرحلة الأساسية العليا، والمعوقات التي تحد من توظيفها من وجهة نظر المعلمين
Page
143-192
فخـــري رشيد خضـــر
View Article
|
PDF
664.95 K
|
View on SCiNiTO
3
تصميم مقياس للتعرف على مستوى التماسک الأسري لدى أسر الأفراد ذوي الإعاقة في المملکة العربية السعودية
Page
193-224
منال يحيى إبراهيم باعامر
View Article
|
PDF
394.46 K
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج تدريبي قائم على تدوير الخامات لإکساب طالبات رياض الأطفال مهارات إنتاج العرائس القفازية
Page
225-270
رشا عباس محمد متولي; جيهان لطفي محمد محمد
View Article
|
PDF
716.53 K
|
View on SCiNiTO
5
متطلبات التعليم الجامعي للتحول نحو الاقتصاد المعرفي "رؤية استشرافية"
Page
271-346
سهير أحمد محمد حسن عبد الله
View Article
|
PDF
822.47 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج إثرائي لتنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة الموهوب في ضوء حاجاته
Page
347-444
نجلاء السيد عبد الحکيم محمد
View Article
|
PDF
901.53 K
|
View on SCiNiTO
7
دور مؤسسات ما قبل المدرسة في تنمية الوعي السياحي لدى طفل رياض الأطفال
Page
445-518
سحر إبراهيم أحمد بکر
View Article
|
PDF
895.93 K
|
View on SCiNiTO
8
Assessment the Family and Teachers Characteristics in the Early Learning Environment in the Kindergarten in Jordan
Page
519-553
Intisar Turki Aldarab’ah
View Article
|
PDF
455.9 K
|
View on SCiNiTO