EKB Journal Management System

1.

اشتقاق معايير لتقدير الکفاءة النسبية للاختبار التحصيلي البنکي في ضوء بعض المؤشرات الإحصائية والمعرفية (باستخدام نظرية الاستجابة للمفردة)

Pages 17-142
محمد منصور محمد الشافعي

2.

واقع توظيف البرامج التعليمية المحوسبة في تعليم الدراسات الاجتماعية للمرحلة الأساسية العليا، والمعوقات التي تحد من توظيفها من وجهة نظر المعلمين

Pages 143-192
فخـــري رشيد خضـــر

3.

تصميم مقياس للتعرف على مستوى التماسک الأسري لدى أسر الأفراد ذوي الإعاقة في المملکة العربية السعودية

Pages 193-224
منال يحيى إبراهيم باعامر

4.

فعالية برنامج تدريبي قائم على تدوير الخامات لإکساب طالبات رياض الأطفال مهارات إنتاج العرائس القفازية

Pages 225-270
رشا عباس محمد متولي; جيهان لطفي محمد محمد

5.

متطلبات التعليم الجامعي للتحول نحو الاقتصاد المعرفي "رؤية استشرافية"

Pages 271-346
سهير أحمد محمد حسن عبد الله

6.

فاعلية برنامج إثرائي لتنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة الموهوب في ضوء حاجاته

Pages 347-444
نجلاء السيد عبد الحکيم محمد

7.

دور مؤسسات ما قبل المدرسة في تنمية الوعي السياحي لدى طفل رياض الأطفال

Pages 445-518
سحر إبراهيم أحمد بکر

8.

Assessment the Family and Teachers Characteristics in the Early Learning Environment in the Kindergarten in Jordan

Pages 519-553
Intisar Turki Aldarab’ah