أثر استخدام دعامات التعلم العامة والموجهة فى بيئة شبکات الويب الاجتماعية التعليمية فى تنمية مهارات التخطيط للبحوث الاجرائية لدى طلاب الدراسات العليا وتنمية اتجاهاتهم نحو البحث العلمى وفاعلية الذات لديهم"
محمد, . (2014). أثر استخدام دعامات التعلم العامة والموجهة فى بيئة شبکات الويب الاجتماعية التعليمية فى تنمية مهارات التخطيط للبحوث الاجرائية لدى طلاب الدراسات العليا وتنمية اتجاهاتهم نحو البحث العلمى وفاعلية الذات لديهم". EKB Journal Management System, 53(53), 15-100. doi: 10.12816/0022478
وليد یوسف محمد. "أثر استخدام دعامات التعلم العامة والموجهة فى بيئة شبکات الويب الاجتماعية التعليمية فى تنمية مهارات التخطيط للبحوث الاجرائية لدى طلاب الدراسات العليا وتنمية اتجاهاتهم نحو البحث العلمى وفاعلية الذات لديهم"". EKB Journal Management System, 53, 53, 2014, 15-100. doi: 10.12816/0022478
محمد, . (2014). 'أثر استخدام دعامات التعلم العامة والموجهة فى بيئة شبکات الويب الاجتماعية التعليمية فى تنمية مهارات التخطيط للبحوث الاجرائية لدى طلاب الدراسات العليا وتنمية اتجاهاتهم نحو البحث العلمى وفاعلية الذات لديهم"', EKB Journal Management System, 53(53), pp. 15-100. doi: 10.12816/0022478
محمد, . أثر استخدام دعامات التعلم العامة والموجهة فى بيئة شبکات الويب الاجتماعية التعليمية فى تنمية مهارات التخطيط للبحوث الاجرائية لدى طلاب الدراسات العليا وتنمية اتجاهاتهم نحو البحث العلمى وفاعلية الذات لديهم". EKB Journal Management System, 2014; 53(53): 15-100. doi: 10.12816/0022478