iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 53, Issue 53, September 2014, Page 15-334
1
أثر استخدام دعامات التعلم العامة والموجهة فى بيئة شبکات الويب الاجتماعية التعليمية فى تنمية مهارات التخطيط للبحوث الاجرائية لدى طلاب الدراسات العليا وتنمية اتجاهاتهم نحو البحث العلمى وفاعلية الذات لديهم"
Page
15-100
وليد یوسف محمد
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية التدريس باستراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية تحصيل الخرسانة وحساب الإنشاءات وبعض عادات العقل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المدارس الثانوية الصناعية المعمارية
Page
101-154
عادل حسین ابو زيد
View Article
|
PDF
889.22 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية استراتيجية قائمة على بعض مبادئ نظرية تريز (TRIZ) في تنمية التحصيل ومهارات التفکير التوليدي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية في مادة العلوم
Page
155-186
شرين السید إبراهیم محمد
View Article
|
PDF
596.26 K
|
View on SCiNiTO
4
أثر استخدام الخرائط الذهنية في تنمية التحصيل والقدرة على حل المشکلات الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية منخفضي التحصيل
Page
187-224
سماح عبد الحمید سلیمان احمد
View Article
|
PDF
576.73 K
|
View on SCiNiTO
5
"التنبؤ بالتوافق الجامعي من الذکاء الوجداني والقدرات الإبداعية وبعض المتغيرات الديموجرافية کالجنس والتخصص الدراسى"
Page
225-262
عبدالله سید محمد جاب الله
View Article
|
PDF
625.38 K
|
View on SCiNiTO
6
أثر إعادة ترتيب بدائل الاستجابة في صعوبة فقرة الاختيار من متعدد
Page
263-287
باسل خمیس سالم أبو فودة
View Article
|
PDF
513.45 K
|
View on SCiNiTO
7
"The Effects of Using Reader's Theatre- Based Instruction on Improving EFL Oral Reading Fluency, Reading Comprehension and Reading Speed Skills among Preparatory Stage Pupils"
Page
289-334
Hasnaa Sabry Helwa
View Article
|
PDF
557.08 K
|
View on SCiNiTO