برنامج إثرائي قائم على التعلم المعرفي الانفعالي لتنمية الذکاء الوجداني لدى التلميذات الموهوبات في العلوم بالمرحلة الإعدادية
جاد الرب حميده, . (2021). برنامج إثرائي قائم على التعلم المعرفي الانفعالي لتنمية الذکاء الوجداني لدى التلميذات الموهوبات في العلوم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 1(9), 73-103. doi: 10.21608/buhuth.2022.130891.1312
يسرية طه جادالرب حميده جاد الرب حميده. "برنامج إثرائي قائم على التعلم المعرفي الانفعالي لتنمية الذکاء الوجداني لدى التلميذات الموهوبات في العلوم بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 1, 9, 2021, 73-103. doi: 10.21608/buhuth.2022.130891.1312
جاد الرب حميده, . (2021). 'برنامج إثرائي قائم على التعلم المعرفي الانفعالي لتنمية الذکاء الوجداني لدى التلميذات الموهوبات في العلوم بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 1(9), pp. 73-103. doi: 10.21608/buhuth.2022.130891.1312
جاد الرب حميده, . برنامج إثرائي قائم على التعلم المعرفي الانفعالي لتنمية الذکاء الوجداني لدى التلميذات الموهوبات في العلوم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 1(9): 73-103. doi: 10.21608/buhuth.2022.130891.1312