أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى
أحمد, . (2014). أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى. EKB Journal Management System, 50(50), 15-52. doi: 10.12816/0022361
محمود أحمد عبد الکریم أحمد. "أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى". EKB Journal Management System, 50, 50, 2014, 15-52. doi: 10.12816/0022361
أحمد, . (2014). 'أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى', EKB Journal Management System, 50(50), pp. 15-52. doi: 10.12816/0022361
أحمد, . أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى. EKB Journal Management System, 2014; 50(50): 15-52. doi: 10.12816/0022361