EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 50, Issue 50, June 2014, Page 15-255  XML

1

أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى

Page 15-52
محمود أحمد عبد الکریم أحمد

2

جودة الأداء التدريسي لأعضاء هيئة التدريس في برنامج الدبلوم العام في التربية بجامعة حائل من وجهة نظر المتعلمين أنفسهم (دراسة تقييميه)

Page 53-83
عبد العزيز بن رشید العمرو

3

التحديات التي تعوق المناهج المطورة في الرياضيات والعلوم من تحقيق أهدافها من وجهة نظر المعلمين بالمرحلة المتوسطة في المملکة العربية السعودية

Page 85-108
حمودة احمد حسن; هانى محمد حامد

4

مشکلات دمج الطلاب المعوقين عقلياًالقابلين للتعلمفي المرحلة الابتدائية من وجهة نظر الآباء في مصر والسعودية

Page 109-126
احمد فتحى على; منال محمود عاشور

5

مدى ممارسة معلمات الرياضيات في المرحلة الابتدائية لمهارات تنمية التفکير الابتکاري

Page 127-181
عبير سلیمان ماجد حسين

6

واقع برنامج الدبلوم التربوي في جامعة الجوف من وجهة نظر الطلبة

Page 183-208
فيصل بن مد الّله الرويشد

7

The Effect of Using Blogs on Developing Some Functional Writing Skills of Second Year Secondary School Students in Beni-Suef.

Page 211-255
Mukhtar Abd Elfattah Abd Elmaksoud