iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 50, Issue 50, June 2014, Page 15-255
1
أثر التفاعل بين نمط تقديم المدونات (تشارکية – فردية) والتخصص الأکاديمى (علمى – أدبى) فى اکساب طلاب التأهيل التربوى مهارات استخدام الأجهزة التعليمية والتحصيل المعرفى
Page
15-52
محمود أحمد عبد الکریم أحمد
View Article
|
PDF
652.79 K
|
View on SCiNiTO
2
جودة الأداء التدريسي لأعضاء هيئة التدريس في برنامج الدبلوم العام في التربية بجامعة حائل من وجهة نظر المتعلمين أنفسهم (دراسة تقييميه)
Page
53-83
عبد العزيز بن رشید العمرو
View Article
|
PDF
642.91 K
|
View on SCiNiTO
3
التحديات التي تعوق المناهج المطورة في الرياضيات والعلوم من تحقيق أهدافها من وجهة نظر المعلمين بالمرحلة المتوسطة في المملکة العربية السعودية
Page
85-108
حمودة احمد حسن; هانى محمد حامد
View Article
|
PDF
456.97 K
|
View on SCiNiTO
4
مشکلات دمج الطلاب المعوقين عقلياًالقابلين للتعلمفي المرحلة الابتدائية من وجهة نظر الآباء في مصر والسعودية
Page
109-126
احمد فتحى على; منال محمود عاشور
View Article
|
PDF
482.48 K
|
View on SCiNiTO
5
مدى ممارسة معلمات الرياضيات في المرحلة الابتدائية لمهارات تنمية التفکير الابتکاري
Page
127-181
عبير سلیمان ماجد حسين
View Article
|
PDF
806.67 K
|
View on SCiNiTO
6
واقع برنامج الدبلوم التربوي في جامعة الجوف من وجهة نظر الطلبة
Page
183-208
فيصل بن مد الّله الرويشد
View Article
|
PDF
506.03 K
|
View on SCiNiTO
7
The Effect of Using Blogs on Developing Some Functional Writing Skills of Second Year Secondary School Students in Beni-Suef.
Page
211-255
Mukhtar Abd Elfattah Abd Elmaksoud
View Article
|
PDF
640.59 K
|
View on SCiNiTO