التحديات التي تعوق المناهج المطورة في الرياضيات والعلوم من تحقيق أهدافها من وجهة نظر المعلمين بالمرحلة المتوسطة في المملکة العربية السعودية
حسن, ., حامد, . (2014). التحديات التي تعوق المناهج المطورة في الرياضيات والعلوم من تحقيق أهدافها من وجهة نظر المعلمين بالمرحلة المتوسطة في المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 50(50), 85-108. doi: 10.12816/0022363
حمودة احمد حسن; هانى محمد حامد. "التحديات التي تعوق المناهج المطورة في الرياضيات والعلوم من تحقيق أهدافها من وجهة نظر المعلمين بالمرحلة المتوسطة في المملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 50, 50, 2014, 85-108. doi: 10.12816/0022363
حسن, ., حامد, . (2014). 'التحديات التي تعوق المناهج المطورة في الرياضيات والعلوم من تحقيق أهدافها من وجهة نظر المعلمين بالمرحلة المتوسطة في المملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 50(50), pp. 85-108. doi: 10.12816/0022363
حسن, ., حامد, . التحديات التي تعوق المناهج المطورة في الرياضيات والعلوم من تحقيق أهدافها من وجهة نظر المعلمين بالمرحلة المتوسطة في المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2014; 50(50): 85-108. doi: 10.12816/0022363