التفاعل بين أسلوبي عرض تعليقات الفيديو التفاعلي (مجمع – مجزأ) ومستوييها (مکبر – مصغر) في بيئة التعلم المقلوب وأثره على تنمية کفايات البرمجة ومهارات التعلم العميق لدى طلاب تکنولوجيا التعليم .
محمد الشيخ, . (2019). التفاعل بين أسلوبي عرض تعليقات الفيديو التفاعلي (مجمع – مجزأ) ومستوييها (مکبر – مصغر) في بيئة التعلم المقلوب وأثره على تنمية کفايات البرمجة ومهارات التعلم العميق لدى طلاب تکنولوجيا التعليم .. EKB Journal Management System, 29(12), 255-361. doi: 10.21608/tesr.2019.253897
هانى محمد الشيخ. "التفاعل بين أسلوبي عرض تعليقات الفيديو التفاعلي (مجمع – مجزأ) ومستوييها (مکبر – مصغر) في بيئة التعلم المقلوب وأثره على تنمية کفايات البرمجة ومهارات التعلم العميق لدى طلاب تکنولوجيا التعليم .". EKB Journal Management System, 29, 12, 2019, 255-361. doi: 10.21608/tesr.2019.253897
محمد الشيخ, . (2019). 'التفاعل بين أسلوبي عرض تعليقات الفيديو التفاعلي (مجمع – مجزأ) ومستوييها (مکبر – مصغر) في بيئة التعلم المقلوب وأثره على تنمية کفايات البرمجة ومهارات التعلم العميق لدى طلاب تکنولوجيا التعليم .', EKB Journal Management System, 29(12), pp. 255-361. doi: 10.21608/tesr.2019.253897
محمد الشيخ, . التفاعل بين أسلوبي عرض تعليقات الفيديو التفاعلي (مجمع – مجزأ) ومستوييها (مکبر – مصغر) في بيئة التعلم المقلوب وأثره على تنمية کفايات البرمجة ومهارات التعلم العميق لدى طلاب تکنولوجيا التعليم .. EKB Journal Management System, 2019; 29(12): 255-361. doi: 10.21608/tesr.2019.253897