1 | نمطا التشارک( تسلسلي- تآزري) في المهمات ببيئة التعلم الإلکتروني متساوي الفواصل عبر الويب وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج قصص الرسوم المتحرکة لذوي الاحتياجات الخاصة وقابلية الاستخدام لدي طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Page 3-86 | ||
امل عبد الغني قرني بدوي; عبدالله موسى عبد الموجود | ||
2 | التفـاعل بين نمطي المناقشات الإلکترونية (المضبوطة، الحرة) والأسلوب المعرفي (المستقل، المعتمد) في بيئة التعلم الإلکترونية وأثره على تنمية مهـارات صيانة الأجهزة التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Page 156-253 | ||
هند محمود على قاسم; رشا يحي السيد أبو سقاية | ||
3 | التفاعل بين أسلوبي عرض تعليقات الفيديو التفاعلي (مجمع – مجزأ) ومستوييها (مکبر – مصغر) في بيئة التعلم المقلوب وأثره على تنمية کفايات البرمجة ومهارات التعلم العميق لدى طلاب تکنولوجيا التعليم . | |
Page 255-361 | ||
هانى محمد الشيخ | ||