فاعلية استخدام التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التحصيل ومهارات القراءة اللازمة للدراسة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد الباسط, . (2013). فاعلية استخدام التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التحصيل ومهارات القراءة اللازمة للدراسة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 23(3), 63-101. doi: 10.21608/jealex.2013.254561
حسين محمد أحمد عبد الباسط. "فاعلية استخدام التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التحصيل ومهارات القراءة اللازمة للدراسة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 23, 3, 2013, 63-101. doi: 10.21608/jealex.2013.254561
عبد الباسط, . (2013). 'فاعلية استخدام التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التحصيل ومهارات القراءة اللازمة للدراسة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 23(3), pp. 63-101. doi: 10.21608/jealex.2013.254561
عبد الباسط, . فاعلية استخدام التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التحصيل ومهارات القراءة اللازمة للدراسة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2013; 23(3): 63-101. doi: 10.21608/jealex.2013.254561