تحسين نظام التعليم 2.0 بالمدارس المصرية على ضوء إدارة الکفاءات المحورية (دراسة تحليلية)
مغاورى, . (2022). تحسين نظام التعليم 2.0 بالمدارس المصرية على ضوء إدارة الکفاءات المحورية (دراسة تحليلية). EKB Journal Management System, 46(3), 15-62. doi: 10.21608/jfees.2022.254562
هالة أمين مغاورى. "تحسين نظام التعليم 2.0 بالمدارس المصرية على ضوء إدارة الکفاءات المحورية (دراسة تحليلية)". EKB Journal Management System, 46, 3, 2022, 15-62. doi: 10.21608/jfees.2022.254562
مغاورى, . (2022). 'تحسين نظام التعليم 2.0 بالمدارس المصرية على ضوء إدارة الکفاءات المحورية (دراسة تحليلية)', EKB Journal Management System, 46(3), pp. 15-62. doi: 10.21608/jfees.2022.254562
مغاورى, . تحسين نظام التعليم 2.0 بالمدارس المصرية على ضوء إدارة الکفاءات المحورية (دراسة تحليلية). EKB Journal Management System, 2022; 46(3): 15-62. doi: 10.21608/jfees.2022.254562