فاعلية استخدام استراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في تدريس التربية الوطنية على تنمية الأمن الثقافي والمرونة النفسية والدافعية للإنجاز لدى طلاب الصف الأول الثانوى.
سعدالله, . (2022). فاعلية استخدام استراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في تدريس التربية الوطنية على تنمية الأمن الثقافي والمرونة النفسية والدافعية للإنجاز لدى طلاب الصف الأول الثانوى.. EKB Journal Management System, 41(195), 171-234. doi: 10.21608/jsrep.2022.254742
صباح أمين علي سعدالله. "فاعلية استخدام استراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في تدريس التربية الوطنية على تنمية الأمن الثقافي والمرونة النفسية والدافعية للإنجاز لدى طلاب الصف الأول الثانوى.". EKB Journal Management System, 41, 195, 2022, 171-234. doi: 10.21608/jsrep.2022.254742
سعدالله, . (2022). 'فاعلية استخدام استراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في تدريس التربية الوطنية على تنمية الأمن الثقافي والمرونة النفسية والدافعية للإنجاز لدى طلاب الصف الأول الثانوى.', EKB Journal Management System, 41(195), pp. 171-234. doi: 10.21608/jsrep.2022.254742
سعدالله, . فاعلية استخدام استراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في تدريس التربية الوطنية على تنمية الأمن الثقافي والمرونة النفسية والدافعية للإنجاز لدى طلاب الصف الأول الثانوى.. EKB Journal Management System, 2022; 41(195): 171-234. doi: 10.21608/jsrep.2022.254742