أساليب التعلم المفضلة لدى تلاميذ متلازمة داون في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية کما يدرکها معلميهم في دولة الکويت
العنزي, . (2022). أساليب التعلم المفضلة لدى تلاميذ متلازمة داون في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية کما يدرکها معلميهم في دولة الکويت. EKB Journal Management System, 41(195), 635-659. doi: 10.21608/jsrep.2022.255628
سلامة عجاج العنزي. "أساليب التعلم المفضلة لدى تلاميذ متلازمة داون في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية کما يدرکها معلميهم في دولة الکويت". EKB Journal Management System, 41, 195, 2022, 635-659. doi: 10.21608/jsrep.2022.255628
العنزي, . (2022). 'أساليب التعلم المفضلة لدى تلاميذ متلازمة داون في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية کما يدرکها معلميهم في دولة الکويت', EKB Journal Management System, 41(195), pp. 635-659. doi: 10.21608/jsrep.2022.255628
العنزي, . أساليب التعلم المفضلة لدى تلاميذ متلازمة داون في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية کما يدرکها معلميهم في دولة الکويت. EKB Journal Management System, 2022; 41(195): 635-659. doi: 10.21608/jsrep.2022.255628