الممارسات التأملية کمدخل للنمو المهني الذاتي لمعلمات رياض الأطفال في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين Contemplative Practices as an entrance to the Self-Professional growth of kindergarten teachers in light of the Twenty- First Century Skills
السيد محمد العزب, . (2022). الممارسات التأملية کمدخل للنمو المهني الذاتي لمعلمات رياض الأطفال في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين Contemplative Practices as an entrance to the Self-Professional growth of kindergarten teachers in light of the Twenty- First Century Skills. EKB Journal Management System, 22(2), 39-90. doi: 10.21608/jkfb.2022.255685
أ.م. د/ هاني السيد محمد العزب. "الممارسات التأملية کمدخل للنمو المهني الذاتي لمعلمات رياض الأطفال في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين Contemplative Practices as an entrance to the Self-Professional growth of kindergarten teachers in light of the Twenty- First Century Skills". EKB Journal Management System, 22, 2, 2022, 39-90. doi: 10.21608/jkfb.2022.255685
السيد محمد العزب, . (2022). 'الممارسات التأملية کمدخل للنمو المهني الذاتي لمعلمات رياض الأطفال في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين Contemplative Practices as an entrance to the Self-Professional growth of kindergarten teachers in light of the Twenty- First Century Skills', EKB Journal Management System, 22(2), pp. 39-90. doi: 10.21608/jkfb.2022.255685
السيد محمد العزب, . الممارسات التأملية کمدخل للنمو المهني الذاتي لمعلمات رياض الأطفال في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين Contemplative Practices as an entrance to the Self-Professional growth of kindergarten teachers in light of the Twenty- First Century Skills. EKB Journal Management System, 2022; 22(2): 39-90. doi: 10.21608/jkfb.2022.255685