أثر برنامج تعليمي باستخدام السبورة الذكية في تحسين مستوى أداء الطلاب ذوي متلازمة داون في المهارات الأكاديمية
GABER, S. (2022). أثر برنامج تعليمي باستخدام السبورة الذكية في تحسين مستوى أداء الطلاب ذوي متلازمة داون في المهارات الأكاديمية. EKB Journal Management System, 16(5), 613-649. doi: 10.21608/jfust.2022.140610.1667
SHERIF GABER. "أثر برنامج تعليمي باستخدام السبورة الذكية في تحسين مستوى أداء الطلاب ذوي متلازمة داون في المهارات الأكاديمية". EKB Journal Management System, 16, 5, 2022, 613-649. doi: 10.21608/jfust.2022.140610.1667
GABER, S. (2022). 'أثر برنامج تعليمي باستخدام السبورة الذكية في تحسين مستوى أداء الطلاب ذوي متلازمة داون في المهارات الأكاديمية', EKB Journal Management System, 16(5), pp. 613-649. doi: 10.21608/jfust.2022.140610.1667
GABER, S. أثر برنامج تعليمي باستخدام السبورة الذكية في تحسين مستوى أداء الطلاب ذوي متلازمة داون في المهارات الأكاديمية. EKB Journal Management System, 2022; 16(5): 613-649. doi: 10.21608/jfust.2022.140610.1667