أثر برنامج تدريسي في علم النفس قائم علي نظرية الذكاء الناجح لستيرنبرج في تنمية المهارات الحياتية والذاكرة ما وراء المعرفية لدي المتفوقين بالمرحلة الثانوية
غنايم, . (2022). أثر برنامج تدريسي في علم النفس قائم علي نظرية الذكاء الناجح لستيرنبرج في تنمية المهارات الحياتية والذاكرة ما وراء المعرفية لدي المتفوقين بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 22(249), 155-213. doi: 10.21608/mrk.2022.256794
د / هبة محمد حسن غنايم. "أثر برنامج تدريسي في علم النفس قائم علي نظرية الذكاء الناجح لستيرنبرج في تنمية المهارات الحياتية والذاكرة ما وراء المعرفية لدي المتفوقين بالمرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 22, 249, 2022, 155-213. doi: 10.21608/mrk.2022.256794
غنايم, . (2022). 'أثر برنامج تدريسي في علم النفس قائم علي نظرية الذكاء الناجح لستيرنبرج في تنمية المهارات الحياتية والذاكرة ما وراء المعرفية لدي المتفوقين بالمرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 22(249), pp. 155-213. doi: 10.21608/mrk.2022.256794
غنايم, . أثر برنامج تدريسي في علم النفس قائم علي نظرية الذكاء الناجح لستيرنبرج في تنمية المهارات الحياتية والذاكرة ما وراء المعرفية لدي المتفوقين بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 22(249): 155-213. doi: 10.21608/mrk.2022.256794