التحديات الأکاديمية والنفسية للتعليم عن بعد کمتغيرين وسيطين بين ما وراء المعرفة الابداعية والحل الابداعي للمشکلات التدريسية لدى الطلبة المعلمين تخصص العلوم
البادري, ., إسماعيل, . (2022). التحديات الأکاديمية والنفسية للتعليم عن بعد کمتغيرين وسيطين بين ما وراء المعرفة الابداعية والحل الابداعي للمشکلات التدريسية لدى الطلبة المعلمين تخصص العلوم. EKB Journal Management System, 100(100), 669-718. doi: 10.21608/edusohag.2022.257419
أحمد بن حميد البادري; ميمي السيد أحمد إسماعيل. "التحديات الأکاديمية والنفسية للتعليم عن بعد کمتغيرين وسيطين بين ما وراء المعرفة الابداعية والحل الابداعي للمشکلات التدريسية لدى الطلبة المعلمين تخصص العلوم". EKB Journal Management System, 100, 100, 2022, 669-718. doi: 10.21608/edusohag.2022.257419
البادري, ., إسماعيل, . (2022). 'التحديات الأکاديمية والنفسية للتعليم عن بعد کمتغيرين وسيطين بين ما وراء المعرفة الابداعية والحل الابداعي للمشکلات التدريسية لدى الطلبة المعلمين تخصص العلوم', EKB Journal Management System, 100(100), pp. 669-718. doi: 10.21608/edusohag.2022.257419
البادري, ., إسماعيل, . التحديات الأکاديمية والنفسية للتعليم عن بعد کمتغيرين وسيطين بين ما وراء المعرفة الابداعية والحل الابداعي للمشکلات التدريسية لدى الطلبة المعلمين تخصص العلوم. EKB Journal Management System, 2022; 100(100): 669-718. doi: 10.21608/edusohag.2022.257419