مدى استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للاستراتيجيات التدريسية المثبتة علميًا من وجهة نظر مشرفيهم
محمد المنقاش, . (2022). مدى استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للاستراتيجيات التدريسية المثبتة علميًا من وجهة نظر مشرفيهم. EKB Journal Management System, 38(5.2), 162-196. doi: 10.21608/mfes.2022.257539
عبد الله محمد المنقاش. "مدى استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للاستراتيجيات التدريسية المثبتة علميًا من وجهة نظر مشرفيهم". EKB Journal Management System, 38, 5.2, 2022, 162-196. doi: 10.21608/mfes.2022.257539
محمد المنقاش, . (2022). 'مدى استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للاستراتيجيات التدريسية المثبتة علميًا من وجهة نظر مشرفيهم', EKB Journal Management System, 38(5.2), pp. 162-196. doi: 10.21608/mfes.2022.257539
محمد المنقاش, . مدى استخدام معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للاستراتيجيات التدريسية المثبتة علميًا من وجهة نظر مشرفيهم. EKB Journal Management System, 2022; 38(5.2): 162-196. doi: 10.21608/mfes.2022.257539