دور السياحة الافتراضية في الترويج للوجهات السياحية في مصر في ظل جائحة کورونا (COVID 19) على ضوء تجارب بعض الدول العربية
عبد الفتاح إسماعيل عجينة, ., يوسف عبد السلام محمد على بهريز, . (2022). دور السياحة الافتراضية في الترويج للوجهات السياحية في مصر في ظل جائحة کورونا (COVID 19) على ضوء تجارب بعض الدول العربية. EKB Journal Management System, 11(4), 333-374. doi: 10.21608/mkaf.2022.257832
فکرية عبد الفتاح إسماعيل عجينة; أحمد يوسف عبد السلام محمد على بهريز. "دور السياحة الافتراضية في الترويج للوجهات السياحية في مصر في ظل جائحة کورونا (COVID 19) على ضوء تجارب بعض الدول العربية". EKB Journal Management System, 11, 4, 2022, 333-374. doi: 10.21608/mkaf.2022.257832
عبد الفتاح إسماعيل عجينة, ., يوسف عبد السلام محمد على بهريز, . (2022). 'دور السياحة الافتراضية في الترويج للوجهات السياحية في مصر في ظل جائحة کورونا (COVID 19) على ضوء تجارب بعض الدول العربية', EKB Journal Management System, 11(4), pp. 333-374. doi: 10.21608/mkaf.2022.257832
عبد الفتاح إسماعيل عجينة, ., يوسف عبد السلام محمد على بهريز, . دور السياحة الافتراضية في الترويج للوجهات السياحية في مصر في ظل جائحة کورونا (COVID 19) على ضوء تجارب بعض الدول العربية. EKB Journal Management System, 2022; 11(4): 333-374. doi: 10.21608/mkaf.2022.257832