التسويق الالکتروني ودوره في رفع مستوى جودة الخدمات للأندية الرياضية في الأحساء بالمملکة العربية السعودية
عيسي علي الأحمد, . (2022). التسويق الالکتروني ودوره في رفع مستوى جودة الخدمات للأندية الرياضية في الأحساء بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 61(4), 1388-1416. doi: 10.21608/jprr.2022.258025
مصطفي عيسي علي الأحمد. "التسويق الالکتروني ودوره في رفع مستوى جودة الخدمات للأندية الرياضية في الأحساء بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 61, 4, 2022, 1388-1416. doi: 10.21608/jprr.2022.258025
عيسي علي الأحمد, . (2022). 'التسويق الالکتروني ودوره في رفع مستوى جودة الخدمات للأندية الرياضية في الأحساء بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 61(4), pp. 1388-1416. doi: 10.21608/jprr.2022.258025
عيسي علي الأحمد, . التسويق الالکتروني ودوره في رفع مستوى جودة الخدمات للأندية الرياضية في الأحساء بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2022; 61(4): 1388-1416. doi: 10.21608/jprr.2022.258025