استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس الأحياء لتنمية عادات العقل والفهم العميق والتدفق النفسي لدى طلاب المرحلة الثانوية
المولى, . (2022). استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس الأحياء لتنمية عادات العقل والفهم العميق والتدفق النفسي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 118(118), 437-527. doi: 10.21608/maed.2022.258375
إيمان محمد جاد المولى. "استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس الأحياء لتنمية عادات العقل والفهم العميق والتدفق النفسي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 118, 118, 2022, 437-527. doi: 10.21608/maed.2022.258375
المولى, . (2022). 'استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس الأحياء لتنمية عادات العقل والفهم العميق والتدفق النفسي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 118(118), pp. 437-527. doi: 10.21608/maed.2022.258375
المولى, . استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس الأحياء لتنمية عادات العقل والفهم العميق والتدفق النفسي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 118(118): 437-527. doi: 10.21608/maed.2022.258375