استراتيجيات التعلم الإلکتروني النشط ودورها الفعال في زيادة الدافعية للإنجاز في ظل جائحة کورونا
عيد, . (2022). استراتيجيات التعلم الإلکتروني النشط ودورها الفعال في زيادة الدافعية للإنجاز في ظل جائحة کورونا. EKB Journal Management System, 118(118), 529-545. doi: 10.21608/maed.2022.258377
يوسف محمد يوسف عيد. "استراتيجيات التعلم الإلکتروني النشط ودورها الفعال في زيادة الدافعية للإنجاز في ظل جائحة کورونا". EKB Journal Management System, 118, 118, 2022, 529-545. doi: 10.21608/maed.2022.258377
عيد, . (2022). 'استراتيجيات التعلم الإلکتروني النشط ودورها الفعال في زيادة الدافعية للإنجاز في ظل جائحة کورونا', EKB Journal Management System, 118(118), pp. 529-545. doi: 10.21608/maed.2022.258377
عيد, . استراتيجيات التعلم الإلکتروني النشط ودورها الفعال في زيادة الدافعية للإنجاز في ظل جائحة کورونا. EKB Journal Management System, 2022; 118(118): 529-545. doi: 10.21608/maed.2022.258377