فاعلية برنامج "اقرأ مع أسرتي" القائم على الذكاء الاصطناعي في اكتساب مهارات القراءة الإبداعية لطالبات الصف السادس بدولة الإمارات العربية المتحدة
صالح, . (2022). فاعلية برنامج "اقرأ مع أسرتي" القائم على الذكاء الاصطناعي في اكتساب مهارات القراءة الإبداعية لطالبات الصف السادس بدولة الإمارات العربية المتحدة. EKB Journal Management System, 6(29), 1-28. doi: 10.21608/jasep.2022.258802
رائدة فيصل شفيق صالح. "فاعلية برنامج "اقرأ مع أسرتي" القائم على الذكاء الاصطناعي في اكتساب مهارات القراءة الإبداعية لطالبات الصف السادس بدولة الإمارات العربية المتحدة". EKB Journal Management System, 6, 29, 2022, 1-28. doi: 10.21608/jasep.2022.258802
صالح, . (2022). 'فاعلية برنامج "اقرأ مع أسرتي" القائم على الذكاء الاصطناعي في اكتساب مهارات القراءة الإبداعية لطالبات الصف السادس بدولة الإمارات العربية المتحدة', EKB Journal Management System, 6(29), pp. 1-28. doi: 10.21608/jasep.2022.258802
صالح, . فاعلية برنامج "اقرأ مع أسرتي" القائم على الذكاء الاصطناعي في اكتساب مهارات القراءة الإبداعية لطالبات الصف السادس بدولة الإمارات العربية المتحدة. EKB Journal Management System, 2022; 6(29): 1-28. doi: 10.21608/jasep.2022.258802