أثر استخدام برنامج قائم على توظيف التطبيق الرقمي الذكي على التقليل من ظاهرة التنمر المدرسي - دراسة ميدانية على طالبات الحلقة الثانية بمدينة كلباء بدولة الإمارات العربية المتحدة
اليماحي, . (2022). أثر استخدام برنامج قائم على توظيف التطبيق الرقمي الذكي على التقليل من ظاهرة التنمر المدرسي - دراسة ميدانية على طالبات الحلقة الثانية بمدينة كلباء بدولة الإمارات العربية المتحدة. EKB Journal Management System, 6(29), 397-436. doi: 10.21608/jasep.2022.258822
مروة خميس محمد اليماحي. "أثر استخدام برنامج قائم على توظيف التطبيق الرقمي الذكي على التقليل من ظاهرة التنمر المدرسي - دراسة ميدانية على طالبات الحلقة الثانية بمدينة كلباء بدولة الإمارات العربية المتحدة". EKB Journal Management System, 6, 29, 2022, 397-436. doi: 10.21608/jasep.2022.258822
اليماحي, . (2022). 'أثر استخدام برنامج قائم على توظيف التطبيق الرقمي الذكي على التقليل من ظاهرة التنمر المدرسي - دراسة ميدانية على طالبات الحلقة الثانية بمدينة كلباء بدولة الإمارات العربية المتحدة', EKB Journal Management System, 6(29), pp. 397-436. doi: 10.21608/jasep.2022.258822
اليماحي, . أثر استخدام برنامج قائم على توظيف التطبيق الرقمي الذكي على التقليل من ظاهرة التنمر المدرسي - دراسة ميدانية على طالبات الحلقة الثانية بمدينة كلباء بدولة الإمارات العربية المتحدة. EKB Journal Management System, 2022; 6(29): 397-436. doi: 10.21608/jasep.2022.258822