العلاقة بين صورة العلامة غير الربحية والاتجاه نحو المنظمة الخيرية: بالتطبيق على متبرعي المنظمات الخيرية بجمهورية مصر العربية في ظل جائحة كورونا(COVID-19)
أحمد سلام, . (2022). العلاقة بين صورة العلامة غير الربحية والاتجاه نحو المنظمة الخيرية: بالتطبيق على متبرعي المنظمات الخيرية بجمهورية مصر العربية في ظل جائحة كورونا(COVID-19). EKB Journal Management System, 46(2), 341-370. doi: 10.21608/alat.2022.259147
دينا أحمد سلام. "العلاقة بين صورة العلامة غير الربحية والاتجاه نحو المنظمة الخيرية: بالتطبيق على متبرعي المنظمات الخيرية بجمهورية مصر العربية في ظل جائحة كورونا(COVID-19)". EKB Journal Management System, 46, 2, 2022, 341-370. doi: 10.21608/alat.2022.259147
أحمد سلام, . (2022). 'العلاقة بين صورة العلامة غير الربحية والاتجاه نحو المنظمة الخيرية: بالتطبيق على متبرعي المنظمات الخيرية بجمهورية مصر العربية في ظل جائحة كورونا(COVID-19)', EKB Journal Management System, 46(2), pp. 341-370. doi: 10.21608/alat.2022.259147
أحمد سلام, . العلاقة بين صورة العلامة غير الربحية والاتجاه نحو المنظمة الخيرية: بالتطبيق على متبرعي المنظمات الخيرية بجمهورية مصر العربية في ظل جائحة كورونا(COVID-19). EKB Journal Management System, 2022; 46(2): 341-370. doi: 10.21608/alat.2022.259147