تأثير إستخدام إستراتيجية المحطات التعليمية المدعمة إلکترونياً على الرضا الحرکى ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى مسابقة الوثب الطويل
فودة, . (2022). تأثير إستخدام إستراتيجية المحطات التعليمية المدعمة إلکترونياً على الرضا الحرکى ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى مسابقة الوثب الطويل. EKB Journal Management System, 5(10), 100-130. doi: 10.21608/obsa.2022.149789.1351
علا فودة. "تأثير إستخدام إستراتيجية المحطات التعليمية المدعمة إلکترونياً على الرضا الحرکى ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى مسابقة الوثب الطويل". EKB Journal Management System, 5, 10, 2022, 100-130. doi: 10.21608/obsa.2022.149789.1351
فودة, . (2022). 'تأثير إستخدام إستراتيجية المحطات التعليمية المدعمة إلکترونياً على الرضا الحرکى ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى مسابقة الوثب الطويل', EKB Journal Management System, 5(10), pp. 100-130. doi: 10.21608/obsa.2022.149789.1351
فودة, . تأثير إستخدام إستراتيجية المحطات التعليمية المدعمة إلکترونياً على الرضا الحرکى ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى مسابقة الوثب الطويل. EKB Journal Management System, 2022; 5(10): 100-130. doi: 10.21608/obsa.2022.149789.1351