فاعلية إستراتيجية الشكلية المستندة إلى نظرية العبء المعرفـي فـى تدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفكير التقويمى لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى الإعاقة البصرية
حمدى محمد محمد البيطار, ., أسامه عربى محمد عمار, ., حسام عبد العظيم أحمد سيد, . (2021). فاعلية إستراتيجية الشكلية المستندة إلى نظرية العبء المعرفـي فـى تدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفكير التقويمى لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى الإعاقة البصرية. EKB Journal Management System, 20(20), 184-206. doi: 10.21608/sihe.2021.259786
حمدى محمد محمد البيطار حمدى محمد محمد البيطار; أسامه عربى محمد عمار أسامه عربى محمد عمار; حسام عبد العظيم أحمد سيد حسام عبد العظيم أحمد سيد. "فاعلية إستراتيجية الشكلية المستندة إلى نظرية العبء المعرفـي فـى تدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفكير التقويمى لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى الإعاقة البصرية". EKB Journal Management System, 20, 20, 2021, 184-206. doi: 10.21608/sihe.2021.259786
حمدى محمد محمد البيطار, ., أسامه عربى محمد عمار, ., حسام عبد العظيم أحمد سيد, . (2021). 'فاعلية إستراتيجية الشكلية المستندة إلى نظرية العبء المعرفـي فـى تدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفكير التقويمى لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى الإعاقة البصرية', EKB Journal Management System, 20(20), pp. 184-206. doi: 10.21608/sihe.2021.259786
حمدى محمد محمد البيطار, ., أسامه عربى محمد عمار, ., حسام عبد العظيم أحمد سيد, . فاعلية إستراتيجية الشكلية المستندة إلى نظرية العبء المعرفـي فـى تدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفكير التقويمى لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى الإعاقة البصرية. EKB Journal Management System, 2021; 20(20): 184-206. doi: 10.21608/sihe.2021.259786