EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 20, Issue 20, July 2021, Page 1-76  XML

1

تقييم تجربة التعليم الهجين فى ظل جائحة كورونا (Covid – 19) من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط

Page 1-80
عمر سيد خليل عمر سيد خليل; محمد مصطفى حمد محمد مصطفى حمد; سعد حسن محى الدين سعد حسن محى الدين

2

العوامل المؤثرة على الإنجاز الأكاديمي في التعلم الطارئ عن بعد لدى طلاب وطالبات الجامعات السعودية

Page 81-137
آلاء أحمد الجريسي آلاء أحمد الجريسي

3

تقييم تجربة التعليم عن بعد خلال جائحة كورونا COVID-19 من وجهة نظر طلبة الجامعات السعودية

Page 138-183
أمل بنت رجاء الله المحمدي أمل بنت رجاء الله المحمدي

4

فاعلية إستراتيجية الشكلية المستندة إلى نظرية العبء المعرفـي فـى تدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفكير التقويمى لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى الإعاقة البصرية

Page 184-206
حمدى محمد محمد البيطار حمدى محمد محمد البيطار; أسامه عربى محمد عمار أسامه عربى محمد عمار; حسام عبد العظيم أحمد سيد حسام عبد العظيم أحمد سيد

5

التحديات التي تواجه طلاب وطالبات الجامعات السعودية في بيئة" التعليم عن بعد "أثناء جائحة كورونا

Page 207-249
ندى محمد الجاسر ندى محمد الجاسر

6

استخدام استراتيجية الأسئلة السابره في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 250-272
مجدى خيرالدين كامل مجدى خيرالدين كامل; أسامة عربي محمد محمد أسامة عربي محمد محمد; وفاء عطية محمد سيد وفاء عطية محمد سيد

7

استخدام نموذج Zimmerman فى تدريس علم النفس لتنمية الفاعلية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية المعاقين بصرياً

Page 273-298
شعبان عبد العظيم أحمد سيد شعبان عبد العظيم أحمد سيد; أسامة عربي محمد عمار أسامة عربي محمد عمار; أسماء سعيد محمود حافظ أسماء سعيد محمود حافظ