iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 20, Issue 20, July 2021, Page 1-76
1
تقييم تجربة التعليم الهجين فى ظل جائحة كورونا (Covid – 19) من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط
Page
1-80
عمر سيد خليل عمر سيد خليل; محمد مصطفى حمد محمد مصطفى حمد; سعد حسن محى الدين سعد حسن محى الدين
View Article
|
PDF
37.98 MB
|
View on SCiNiTO
2
العوامل المؤثرة على الإنجاز الأكاديمي في التعلم الطارئ عن بعد لدى طلاب وطالبات الجامعات السعودية
Page
81-137
آلاء أحمد الجريسي آلاء أحمد الجريسي
View Article
|
PDF
37.98 MB
|
View on SCiNiTO
3
تقييم تجربة التعليم عن بعد خلال جائحة كورونا COVID-19 من وجهة نظر طلبة الجامعات السعودية
Page
138-183
أمل بنت رجاء الله المحمدي أمل بنت رجاء الله المحمدي
View Article
|
PDF
37.98 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية إستراتيجية الشكلية المستندة إلى نظرية العبء المعرفـي فـى تدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفكير التقويمى لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى الإعاقة البصرية
Page
184-206
حمدى محمد محمد البيطار حمدى محمد محمد البيطار; أسامه عربى محمد عمار أسامه عربى محمد عمار; حسام عبد العظيم أحمد سيد حسام عبد العظيم أحمد سيد
View Article
|
PDF
37.98 MB
|
View on SCiNiTO
5
التحديات التي تواجه طلاب وطالبات الجامعات السعودية في بيئة" التعليم عن بعد "أثناء جائحة كورونا
Page
207-249
ندى محمد الجاسر ندى محمد الجاسر
View Article
|
PDF
37.98 MB
|
View on SCiNiTO
6
استخدام استراتيجية الأسئلة السابره في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
250-272
مجدى خيرالدين كامل مجدى خيرالدين كامل; أسامة عربي محمد محمد أسامة عربي محمد محمد; وفاء عطية محمد سيد وفاء عطية محمد سيد
View Article
|
PDF
37.98 MB
|
View on SCiNiTO
7
استخدام نموذج Zimmerman فى تدريس علم النفس لتنمية الفاعلية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية المعاقين بصرياً
Page
273-298
شعبان عبد العظيم أحمد سيد شعبان عبد العظيم أحمد سيد; أسامة عربي محمد عمار أسامة عربي محمد عمار; أسماء سعيد محمود حافظ أسماء سعيد محمود حافظ
View Article
|
PDF
37.98 MB
|
View on SCiNiTO