EKB Journal Management System

1.

تقييم تجربة التعليم الهجين فى ظل جائحة كورونا (Covid – 19) من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط

Pages 1-80
عمر سيد خليل عمر سيد خليل; محمد مصطفى حمد محمد مصطفى حمد; سعد حسن محى الدين سعد حسن محى الدين

2.

العوامل المؤثرة على الإنجاز الأكاديمي في التعلم الطارئ عن بعد لدى طلاب وطالبات الجامعات السعودية

Pages 81-137
آلاء أحمد الجريسي آلاء أحمد الجريسي

3.

تقييم تجربة التعليم عن بعد خلال جائحة كورونا COVID-19 من وجهة نظر طلبة الجامعات السعودية

Pages 138-183
أمل بنت رجاء الله المحمدي أمل بنت رجاء الله المحمدي

4.

فاعلية إستراتيجية الشكلية المستندة إلى نظرية العبء المعرفـي فـى تدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفكير التقويمى لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى الإعاقة البصرية

Pages 184-206
حمدى محمد محمد البيطار حمدى محمد محمد البيطار; أسامه عربى محمد عمار أسامه عربى محمد عمار; حسام عبد العظيم أحمد سيد حسام عبد العظيم أحمد سيد

5.

التحديات التي تواجه طلاب وطالبات الجامعات السعودية في بيئة" التعليم عن بعد "أثناء جائحة كورونا

Pages 207-249
ندى محمد الجاسر ندى محمد الجاسر

6.

استخدام استراتيجية الأسئلة السابره في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 250-272
مجدى خيرالدين كامل مجدى خيرالدين كامل; أسامة عربي محمد محمد أسامة عربي محمد محمد; وفاء عطية محمد سيد وفاء عطية محمد سيد

7.

استخدام نموذج Zimmerman فى تدريس علم النفس لتنمية الفاعلية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية المعاقين بصرياً

Pages 273-298
شعبان عبد العظيم أحمد سيد شعبان عبد العظيم أحمد سيد; أسامة عربي محمد عمار أسامة عربي محمد عمار; أسماء سعيد محمود حافظ أسماء سعيد محمود حافظ