إبداع الموظف كمتغير وسيط بين التحسين المستمر (كايزن) وجودة أداء الخدمة دراسة تطبيقية على العاملين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية
صفوت, ., السلنتي, . (2023). إبداع الموظف كمتغير وسيط بين التحسين المستمر (كايزن) وجودة أداء الخدمة دراسة تطبيقية على العاملين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية. EKB Journal Management System, 4(1), 1033-1095. doi: 10.21608/cfdj.2023.259992
احمد صفوت; لمياء السعيد السلنتي. "إبداع الموظف كمتغير وسيط بين التحسين المستمر (كايزن) وجودة أداء الخدمة دراسة تطبيقية على العاملين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية". EKB Journal Management System, 4, 1, 2023, 1033-1095. doi: 10.21608/cfdj.2023.259992
صفوت, ., السلنتي, . (2023). 'إبداع الموظف كمتغير وسيط بين التحسين المستمر (كايزن) وجودة أداء الخدمة دراسة تطبيقية على العاملين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 1033-1095. doi: 10.21608/cfdj.2023.259992
صفوت, ., السلنتي, . إبداع الموظف كمتغير وسيط بين التحسين المستمر (كايزن) وجودة أداء الخدمة دراسة تطبيقية على العاملين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية. EKB Journal Management System, 2023; 4(1): 1033-1095. doi: 10.21608/cfdj.2023.259992