iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 4, Issue 1, January 2023, Page 1-1058 (الجزء الثالث)
1
كلمة رئيس التحرير
Page
0-0
View Article
|
PDF
403.69 K
|
View on SCiNiTO
2
قواعد النشر بالمجلة
Page
0-0
View Article
|
PDF
557.7 K
|
View on SCiNiTO
3
فهرس المحتويات
Page
0-0
View Article
|
View on SCiNiTO
4
القيادة الأصيلة المدركة وأثرها على السلوك الابتكاري في العمل: الدور المُعدّل للكفاءة الذاتية الإبداعية "بالتطبيق على البنك الأهلي المصري في القاهرة"
Page
1-61
نجلاء حسن حمعه احمد احمد
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
5
تحليل العلاقة بين القيادة الأخلاقية والالتزام التنظيمي دراسة تطبيقية على العاملين بالشركات التابعة للشركة القابضة للأدوية والكيماويات بالقاهرة الكبري
Page
63-133
حسن عيد لبيب
View Article
|
PDF
1.86 MB
|
View on SCiNiTO
6
توسيط الأداء المُدْرَك في العلاقة بين آليات الذكاء الاصطناعي ونية الاستمرار في التعامل مع خدمات المساعد الرقمي المتكلم دراسة تطبيقية على طلاب جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا
Page
135-171
سلوى زغلول
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر التماثل التنظيمي على الاخلال بالعقد النفسي في الحد من الأثار السلبية للإخلال بالعقد دراسة ميدانية على العاملين بالشركة المصرية للاتصالات بمحافظة الدقهلية
Page
173-212
نزار محمد فكري محمد; لمياء عيد عطا العزب العزب
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر سلوكيات إخفاء المعرفة كمتغير وسيط بين انعدام الأمن الوظيفي خلال جائحة كورونا والأداء الوظيفي: القيادة التحويلية كمتغير مُعدل بالتطبيق على العاملين بالشركات التجارية في المنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة
Page
213-257
السيد حراز
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
9
الأصالة في مكان العمل كمتغير وسيط في العلاقة بين الدعم التنظيمي المُدرَك لنقاط قوة الموظف ومستوى ارتباطه بالعمل بالتطبيق على المستشفيات الحكومية بمحافظة دمياط
Page
259-304
رضوة الزهار
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
10
الانسحاب الوظيفي كمتغير وسيط بين القيادة السامة والارتباط الوظيفي بالتطبيق على العاملين بشركات قطاع الأعمال العام بمحافظة الدقهلية
Page
305-351
محمد زکى
View Article
|
PDF
894.27 K
|
View on SCiNiTO
11
الدور المعدل لممارسات إدارة الموارد البشرية الموجهة بالرفاهية على العلاقة بين الآثار النفسية لجائحة كوفيد-19 والسلوك الابداعي، بالتطبيق على المستشفيات الحكومية بكفر الشيخ
Page
353-412
اماني العماوى
View Article
|
PDF
2.19 MB
|
View on SCiNiTO
12
الدور الوسيط للالتزام التنظيمي في العلاقة بين ضغوط العمل وجودة التقارير الرقابية دراسة تطبيقية على أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات
Page
413-457
سامر أحمد النجار; هنده السايح العانسي
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
13
الصلابة النفسية كمتغير وسيط في العلاقة بين ضغوط العمل والالتزام التنظيمي "دراسة تطبيقية على العاملين بالبنوك التجارية العامة بمحافظة الدقهلية"
Page
459-496
سنية سبع
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
14
أثر الالتزام التنظيمي على العلاقة بين ممارسات إدارة المواهب والأداء الوظيفي "دراسة تطبيقية على العاملين بالتمريض في المستشفيات التعليمية في مصر"
Page
497-546
شيماء مهدي
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
15
أثر التحول الرقمي على التمكين الإداري للمرأة دراسة تطبيقية على العاملين بالمراكز والوحدات ذات الطابع الخاص في جامعة المنصورة
Page
547-582
اسماء عزمي عبد الحميد محمد
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
16
تأثير الممارسات الحديثة لإدارة الموارد البشرية في تحسين جودة مؤشرات السلامة المالية للمستشفيات بالقطاع الصحي المصري: دراسة تطبيقية
Page
583-616
صفاء عبد الحميد عبد العزيز; سمر احمد السواح
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
17
تحليل التأثير المٌعدل لقدرة تكنولوجيا المعلومات والاستبصار الاستراتيجي على العلاقة بين الرشاقة الاستراتيجية والميزة التنافسية: دراسة تطبيقية على كليات جامعة 6 أكتوبر
Page
617-679
ياسر السيد على محمد شحاتة
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
18
قياس أثر الذکاء الإستراتيجي على تدعيم الميزة التنافسية المستدامة بالبنوك التجارية فى مصر: دراسة ميدانية
Page
681-728
عبدالعال عبدالله عبدالعال عبدالله عبدالعال
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
19
دور الملكية النفسية في العلاقة بين الهوية التنظيمية والرضا الوظيفي دراسة تطبيقية على أعضاء هيئة التمريض بمستشفيات جامعة المنصورة
Page
729-761
سالم عمران بلعيد; لمياء السعيد السلنتي; أمير علي المرسي شوشة
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
20
دراسة العلاقة بين الشخصية الاستباقية والقدرة على التكيف الوظيفي في ظل جائحة كورونا الدور الوسيط للازدهار في العمل بالتطبيق على جامعة القاهرة
Page
763-804
دعاء محمد رستم حسان
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
21
دور الإشراف المسيء في العلاقة بين إدراك المرؤوس للنبذ من المشرف وسلوكيات إخفاء المعلومات
Page
805-841
هبه إبراهيم محمد شفيع طه; إيمان على عبد المطلب عبد المطلب
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
22
دور الثقة التنظيمية كمتغير تفاعلي في العلاقة بين خصائص الوظيفة والالتزام الوجداني دراسة تطبيقية على العاملين بالوظائف الإدارية بجامعة أسيوط
Page
843-912
Abdelnasser Mohamed
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO
23
أثــر النبــذ في مكـــان العمـــل على الأداء الإبداعي لأعضاء هيئة التدريــس في جامعـة الزيتونة بليبيـا
Page
913-962
فرج البهلول محمد سعد; مصطفى محمد أحمد الکرداوي
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
24
الكفاءة الذاتية لدى مستهلكي خدمات الرعاية الصحية المجتمعية ودورها في تعزيز السلوكيات الصحية الوقائية والصحة النفسية أثناء جائحة كورونا (كوفيد - 19): المعتقد الصحي كمتغير معدل
Page
963-1031
رأفت کامل
View Article
|
PDF
1.88 MB
|
View on SCiNiTO
25
إبداع الموظف كمتغير وسيط بين التحسين المستمر (كايزن) وجودة أداء الخدمة دراسة تطبيقية على العاملين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية
Page
1033-1095
احمد صفوت; لمياء السعيد السلنتي
View Article
|
PDF
2.16 MB
|
View on SCiNiTO
26
الدور الوسيط لاحتواء وامتنان العميل للعلامة في العلاقة بين أبعاد تزكية المشاهير والوعي بالعلامة والجودة المدركة بالتطبيق على مشتري الأجهزة الكهربائية
Page
1097-1150
عصام عبد الهادي علي خليل
View Article
|
PDF
1.78 MB
|
View on SCiNiTO
27
توسيط القيمة المدركة لجودة المنتج في العلاقة بين وسائل تنشيط المبيعات وقرار شراء العملاء الإلكترونيين: دراسة ميدانية
Page
1151-1186
عبدالحميد عبد الله الهنداوى
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
28
تأثير تراث العلامة على الكلمة المنطوقة الالكترونية عند توسيط جودة علاقات العملاء الالكترونية دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني
Page
1187-1226
أحمد سليمان السعيد سليمان; عبد العزيز علي حسن; منى سامي محمود مصطفى
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
29
الدور المُعدل لتعمق المستهلك في إعلانات الهوية البصرية على العلاقة بين مسارات التكتيكات الاقناعية والاستجابة للمقاصد السياحية: دراسة تطبيقية (أسوان – أرض الذهب)
Page
1227-1279
وليد محمد صديق عبد المجيد
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO
30
توسيط الثقة الإلكترونية في العلاقة بين تسويق المحتوى والاحتفاظ بالعميل "دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني"
Page
1281-1313
سنية محمد أحمد سبع
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
31
الدور المعدل لمخاوف الخصوصية في العلاقة بين استخدام تطبيقات إنترنت الأشياء وكفاءة التوزيع المادي للمنتجات الغذائية: بالتطبيق على متاجر التجزئة الكبرى في مصر
Page
1315-1347
إيهاب محمود عزت العدوي; طلعت أسعد عبد الحميد
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
32
الدور الوسيط للكلمة المنطوقة إلكترونياً في العلاقة بين مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونية الشراء بالتطبيق على سلع الموضة
Page
1349-1393
ريم محمد صالح الألفي; أحمد مصطفى عبدالواجد العياط
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
33
الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء الإلكترونية في العلاقة بين تراث العلامة والاحتفاظ بالعملاء دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني
Page
1395-1423
أحمد سليمان السعيد سليمان; عبد العزيز علي حسن; منى سامي مصطفى
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
34
دور المشاركة في خلق القيمة كمتغير وسيط في العلاقة بين ارتباط العميل والنوايا السلوكية الإيجابية للعميل دراسـة تطبيقيـة علـى عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمصر
Page
1425-1493
ريهام محسن السيد; رغده محسن السيد
View Article
|
PDF
2.47 MB
|
View on SCiNiTO
35
خبرة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين الخدمات المصرفية الرقمية ورضا العميل دراسة تطبيقية على البنوك التجارية
Page
1495-1551
محمد سمير المتولي
View Article
|
PDF
2.27 MB
|
View on SCiNiTO
36
دور دافعية طلاب الجامعات المصرية واتجاهاتهم نحو الإعلانات عبر الهاتف المحمول في العلاقة بين خصائص الرسالة الإعلانية ونية الشراء
Page
1553-1581
منار صابر زاهر; أمير علي المرسي شوشة
View Article
|
PDF
1.86 MB
|
View on SCiNiTO
37
دور مشاركة العميل كمتغير وسيط فى العلاقة بين التوجه الريادي و النجاح الريادي دراسة تطبيقية على الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم في المنطقة الصناعية بدمياط الجديدة
Page
1583-1625
هانئ عبد المنعم محمد خليفه
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
38
أثر دخول شركة أمازون السوق الرقمي المصري علي التسوق الرقمي في جنوب صعيد مصر
Page
1627-1684
محمد حسين صالح عبد الغفور برسي
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
39
التميـــــــــز اللوجســــتي ودوره في تحقيق الريـــــــــادة التسويقيـــــــة: دراسة ميدانية على وكالات الدعاية والإعلان في مصر
Page
1685-1707
نفين العيسوي
View Article
|
PDF
893.62 K
|
View on SCiNiTO
40
إدارة علاقات العملاء الاجتماعية كمتغير وسيط بين وسائل التواصل الاجتماعي والولاء الالكتروني بالتطبيق على مواقع الحجز الالكتروني للطيران والفنادق في المملكة العربية السعودية
Page
1709-1760
MAHMOUD Dwedar
View Article
|
PDF
2.3 MB
|
View on SCiNiTO
41
دور المسؤولية الاجتماعية الداخلية في تعزيز سلوك المناصرة الرقمي للموظف في ظل الدور الوسيط للالتزام التنظيمي: دراسة تطبيقية على البنوك المدرجة في السوق المالية السعودية "تداول"
Page
1761-1810
سناء داود
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
42
القدرات التسويقية كمتغير وسيط في العلاقة بين قوة إدارة التسويق وأداء البنوك مدخل كمي
Page
1811-1841
mohamed Ibrahim
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
43
أثر التغيرات في مؤشرات الأسعار والتقلب بالأسواق الدولية للأسهم الناشئة والنفط الخام والذهب على عوائد أسواق الأسهم العربية خلال جائحة الكوفيد-19
Page
1843-1875
هناء عبد العزيز
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
44
قياس أثر انضمام مؤشر أم تي 30 للسوق المالية السعودية إلى مؤشر أم اس سي أي للأسواق الناشئة في العوائد الرأسمالية غير العادية للأسهم وأحجام التداول باستخدام منهجية دراسة الحدث
Page
1877-1927
عادل عبد الله البصري; مصطفى صلاح المقدم
View Article
|
PDF
2.36 MB
|
View on SCiNiTO