خبرة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين الخدمات المصرفية الرقمية ورضا العميل دراسة تطبيقية على البنوك التجارية
المتولي, . (2023). خبرة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين الخدمات المصرفية الرقمية ورضا العميل دراسة تطبيقية على البنوك التجارية. EKB Journal Management System, 4(1), 1495-1551. doi: 10.21608/cfdj.2023.260002
محمد سمير المتولي. "خبرة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين الخدمات المصرفية الرقمية ورضا العميل دراسة تطبيقية على البنوك التجارية". EKB Journal Management System, 4, 1, 2023, 1495-1551. doi: 10.21608/cfdj.2023.260002
المتولي, . (2023). 'خبرة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين الخدمات المصرفية الرقمية ورضا العميل دراسة تطبيقية على البنوك التجارية', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 1495-1551. doi: 10.21608/cfdj.2023.260002
المتولي, . خبرة العميل كمتغير وسيط في العلاقة بين الخدمات المصرفية الرقمية ورضا العميل دراسة تطبيقية على البنوك التجارية. EKB Journal Management System, 2023; 4(1): 1495-1551. doi: 10.21608/cfdj.2023.260002