توسيط الثقة الإلكترونية في العلاقة بين تسويق المحتوى والاحتفاظ بالعميل "دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني"
سبع, . (2023). توسيط الثقة الإلكترونية في العلاقة بين تسويق المحتوى والاحتفاظ بالعميل "دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني". EKB Journal Management System, 4(1), 1281-1313. doi: 10.21608/cfdj.2023.259997
سنية محمد أحمد سبع. "توسيط الثقة الإلكترونية في العلاقة بين تسويق المحتوى والاحتفاظ بالعميل "دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني"". EKB Journal Management System, 4, 1, 2023, 1281-1313. doi: 10.21608/cfdj.2023.259997
سبع, . (2023). 'توسيط الثقة الإلكترونية في العلاقة بين تسويق المحتوى والاحتفاظ بالعميل "دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني"', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 1281-1313. doi: 10.21608/cfdj.2023.259997
سبع, . توسيط الثقة الإلكترونية في العلاقة بين تسويق المحتوى والاحتفاظ بالعميل "دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني". EKB Journal Management System, 2023; 4(1): 1281-1313. doi: 10.21608/cfdj.2023.259997