توسيط القيمة المدركة لجودة المنتج في العلاقة بين وسائل تنشيط المبيعات وقرار شراء العملاء الإلكترونيين: دراسة ميدانية
الهنداوى, . (2023). توسيط القيمة المدركة لجودة المنتج في العلاقة بين وسائل تنشيط المبيعات وقرار شراء العملاء الإلكترونيين: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 4(1), 1151-1186. doi: 10.21608/cfdj.2023.259994
عبدالحميد عبد الله الهنداوى. "توسيط القيمة المدركة لجودة المنتج في العلاقة بين وسائل تنشيط المبيعات وقرار شراء العملاء الإلكترونيين: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 4, 1, 2023, 1151-1186. doi: 10.21608/cfdj.2023.259994
الهنداوى, . (2023). 'توسيط القيمة المدركة لجودة المنتج في العلاقة بين وسائل تنشيط المبيعات وقرار شراء العملاء الإلكترونيين: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 1151-1186. doi: 10.21608/cfdj.2023.259994
الهنداوى, . توسيط القيمة المدركة لجودة المنتج في العلاقة بين وسائل تنشيط المبيعات وقرار شراء العملاء الإلكترونيين: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2023; 4(1): 1151-1186. doi: 10.21608/cfdj.2023.259994