دور دافعية طلاب الجامعات المصرية واتجاهاتهم نحو الإعلانات عبر الهاتف المحمول في العلاقة بين خصائص الرسالة الإعلانية ونية الشراء
زاهر, ., شوشة, . (2023). دور دافعية طلاب الجامعات المصرية واتجاهاتهم نحو الإعلانات عبر الهاتف المحمول في العلاقة بين خصائص الرسالة الإعلانية ونية الشراء. EKB Journal Management System, 4(1), 1553-1581. doi: 10.21608/cfdj.2023.260003
منار صابر زاهر; أمير علي المرسي شوشة. "دور دافعية طلاب الجامعات المصرية واتجاهاتهم نحو الإعلانات عبر الهاتف المحمول في العلاقة بين خصائص الرسالة الإعلانية ونية الشراء". EKB Journal Management System, 4, 1, 2023, 1553-1581. doi: 10.21608/cfdj.2023.260003
زاهر, ., شوشة, . (2023). 'دور دافعية طلاب الجامعات المصرية واتجاهاتهم نحو الإعلانات عبر الهاتف المحمول في العلاقة بين خصائص الرسالة الإعلانية ونية الشراء', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 1553-1581. doi: 10.21608/cfdj.2023.260003
زاهر, ., شوشة, . دور دافعية طلاب الجامعات المصرية واتجاهاتهم نحو الإعلانات عبر الهاتف المحمول في العلاقة بين خصائص الرسالة الإعلانية ونية الشراء. EKB Journal Management System, 2023; 4(1): 1553-1581. doi: 10.21608/cfdj.2023.260003