الدور الوسيط للكلمة المنطوقة إلكترونياً في العلاقة بين مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونية الشراء بالتطبيق على سلع الموضة
الألفي, ., عبدالواجد العياط, . (2023). الدور الوسيط للكلمة المنطوقة إلكترونياً في العلاقة بين مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونية الشراء بالتطبيق على سلع الموضة. EKB Journal Management System, 4(1), 1349-1393. doi: 10.21608/cfdj.2023.259999
ريم محمد صالح الألفي; أحمد مصطفى عبدالواجد العياط. "الدور الوسيط للكلمة المنطوقة إلكترونياً في العلاقة بين مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونية الشراء بالتطبيق على سلع الموضة". EKB Journal Management System, 4, 1, 2023, 1349-1393. doi: 10.21608/cfdj.2023.259999
الألفي, ., عبدالواجد العياط, . (2023). 'الدور الوسيط للكلمة المنطوقة إلكترونياً في العلاقة بين مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونية الشراء بالتطبيق على سلع الموضة', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 1349-1393. doi: 10.21608/cfdj.2023.259999
الألفي, ., عبدالواجد العياط, . الدور الوسيط للكلمة المنطوقة إلكترونياً في العلاقة بين مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونية الشراء بالتطبيق على سلع الموضة. EKB Journal Management System, 2023; 4(1): 1349-1393. doi: 10.21608/cfdj.2023.259999