الدور الوسيط لاحتواء وامتنان العميل للعلامة في العلاقة بين أبعاد تزكية المشاهير والوعي بالعلامة والجودة المدركة بالتطبيق على مشتري الأجهزة الكهربائية
علي خليل, . (2023). الدور الوسيط لاحتواء وامتنان العميل للعلامة في العلاقة بين أبعاد تزكية المشاهير والوعي بالعلامة والجودة المدركة بالتطبيق على مشتري الأجهزة الكهربائية. EKB Journal Management System, 4(1), 1097-1150. doi: 10.21608/cfdj.2023.259993
عصام عبد الهادي علي خليل. "الدور الوسيط لاحتواء وامتنان العميل للعلامة في العلاقة بين أبعاد تزكية المشاهير والوعي بالعلامة والجودة المدركة بالتطبيق على مشتري الأجهزة الكهربائية". EKB Journal Management System, 4, 1, 2023, 1097-1150. doi: 10.21608/cfdj.2023.259993
علي خليل, . (2023). 'الدور الوسيط لاحتواء وامتنان العميل للعلامة في العلاقة بين أبعاد تزكية المشاهير والوعي بالعلامة والجودة المدركة بالتطبيق على مشتري الأجهزة الكهربائية', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 1097-1150. doi: 10.21608/cfdj.2023.259993
علي خليل, . الدور الوسيط لاحتواء وامتنان العميل للعلامة في العلاقة بين أبعاد تزكية المشاهير والوعي بالعلامة والجودة المدركة بالتطبيق على مشتري الأجهزة الكهربائية. EKB Journal Management System, 2023; 4(1): 1097-1150. doi: 10.21608/cfdj.2023.259993