الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء الإلكترونية في العلاقة بين تراث العلامة والاحتفاظ بالعملاء دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني
سليمان, ., حسن, ., مصطفى, . (2023). الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء الإلكترونية في العلاقة بين تراث العلامة والاحتفاظ بالعملاء دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني. EKB Journal Management System, 4(1), 1395-1423. doi: 10.21608/cfdj.2023.260000
أحمد سليمان السعيد سليمان; عبد العزيز علي حسن; منى سامي مصطفى. "الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء الإلكترونية في العلاقة بين تراث العلامة والاحتفاظ بالعملاء دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني". EKB Journal Management System, 4, 1, 2023, 1395-1423. doi: 10.21608/cfdj.2023.260000
سليمان, ., حسن, ., مصطفى, . (2023). 'الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء الإلكترونية في العلاقة بين تراث العلامة والاحتفاظ بالعملاء دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 1395-1423. doi: 10.21608/cfdj.2023.260000
سليمان, ., حسن, ., مصطفى, . الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء الإلكترونية في العلاقة بين تراث العلامة والاحتفاظ بالعملاء دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني. EKB Journal Management System, 2023; 4(1): 1395-1423. doi: 10.21608/cfdj.2023.260000