دور المشاركة في خلق القيمة كمتغير وسيط في العلاقة بين ارتباط العميل والنوايا السلوكية الإيجابية للعميل دراسـة تطبيقيـة علـى عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمصر
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2023). دور المشاركة في خلق القيمة كمتغير وسيط في العلاقة بين ارتباط العميل والنوايا السلوكية الإيجابية للعميل دراسـة تطبيقيـة علـى عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمصر. EKB Journal Management System, 4(1), 1425-1493. doi: 10.21608/cfdj.2023.260001
ريهام محسن السيد; رغده محسن السيد. "دور المشاركة في خلق القيمة كمتغير وسيط في العلاقة بين ارتباط العميل والنوايا السلوكية الإيجابية للعميل دراسـة تطبيقيـة علـى عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمصر". EKB Journal Management System, 4, 1, 2023, 1425-1493. doi: 10.21608/cfdj.2023.260001
محسن السيد, ., محسن السيد, . (2023). 'دور المشاركة في خلق القيمة كمتغير وسيط في العلاقة بين ارتباط العميل والنوايا السلوكية الإيجابية للعميل دراسـة تطبيقيـة علـى عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمصر', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 1425-1493. doi: 10.21608/cfdj.2023.260001
محسن السيد, ., محسن السيد, . دور المشاركة في خلق القيمة كمتغير وسيط في العلاقة بين ارتباط العميل والنوايا السلوكية الإيجابية للعميل دراسـة تطبيقيـة علـى عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمصر. EKB Journal Management System, 2023; 4(1): 1425-1493. doi: 10.21608/cfdj.2023.260001