دور إدارة العلاقات إلکترونياً فى تحقيق رضا العملاء بشرکات السياحة بالسوق المصرى
الشيخ, . (2022). دور إدارة العلاقات إلکترونياً فى تحقيق رضا العملاء بشرکات السياحة بالسوق المصرى. EKB Journal Management System, 23(4), 294-315. doi: 10.21608/jsst.2022.158536.1470
عماد الشيخ. "دور إدارة العلاقات إلکترونياً فى تحقيق رضا العملاء بشرکات السياحة بالسوق المصرى". EKB Journal Management System, 23, 4, 2022, 294-315. doi: 10.21608/jsst.2022.158536.1470
الشيخ, . (2022). 'دور إدارة العلاقات إلکترونياً فى تحقيق رضا العملاء بشرکات السياحة بالسوق المصرى', EKB Journal Management System, 23(4), pp. 294-315. doi: 10.21608/jsst.2022.158536.1470
الشيخ, . دور إدارة العلاقات إلکترونياً فى تحقيق رضا العملاء بشرکات السياحة بالسوق المصرى. EKB Journal Management System, 2022; 23(4): 294-315. doi: 10.21608/jsst.2022.158536.1470