EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 23, Issue 4 - Serial Number 2, October 2022 (الجزء الثاني - أبحاث متخصصة في إدارة الأعمال)  XML

1

الجينات التنظيمية کَمُتغيِر وسيط في العلاقة بين القيادة الإستراتيجية والتميز المؤسسي (دراسة تطبيقية علي الجامعات المصرية الخاصة)

Page 1-65
بهاء الدين مسعد سعد; شيماء مهدي ابراهيم

2

THE ROLE OF STRATEGIC MARKETING IN SUPPORTING THE COMPETITIVE ADVANTAGE OF CONTAINER TERMINALS CASE STUDY" DAMIETTA CONTAINER HANDLING COMPANY"

Page 66-87
شهاب الدين سعد الدسوقى

3

أثر تطبيق إدارة الموارد البشرية الخضراءعلى تنمية السياحة الخضراء في وجود الرشاقة التنظيمية (کمتغير وسيط) دراسة تطبيقية على العاملين بشرکات السياحة المصرية فئة (أ)

Page 88-142
شيماء البطران; نهلة مشهور; سماح الشناوى

4

منهجية إعداد الخطة الاستراتيجية في مؤسسات التعليم العالي "دراسة مقارنة"

Page 143-189
حسن منصور السيد الباز

5

تأثير النبذ في مکان العمل على نية ترک العمل: الدور الوسيط للصمت التنظيمي وسلوک إخفاء المعرفة - دراسة ميدانية في منظمات الملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة العامة ببورسعيد

Page 190-234
عمرو احمد نور الدين; سهى عبد المنعم شلبي; بسمة محمد إدريس الحريري

6

تأثير نشر الذکاء الإصطناعى فى بناء ميزة تنافسية مستدامة لشرکات السياحة المصرية- الدور الوسيط لتفاعل العملاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى والمعدل للعوامل الديموجرافية والسيکوجرافية - دراسة تطبيقية

Page 235-293
إيناس العباسى

7

دور إدارة العلاقات إلکترونياً فى تحقيق رضا العملاء بشرکات السياحة بالسوق المصرى

Page 294-315
عماد الشيخ

8

دور إدارة علاقات العملاء إلکترونياً فى تحقيق ولاء عملاء شرکات السياحة بالسوق المصرى

Page 316-340
عماد الشيخ

9

توسيط الثقة في العلاقة بين خصائص الأطعمة المجمدة الجاهزة للطهي ونوايا الشراء بالتطبيق على المستهلكين بمحافظة الدقهلية

Page 341-372
وائل زكريا الصاوي الشنهابي زكريا

10

العلاقة بين التمويل الريادي والتنمية المستدامة فى الاقتصاد المصرى

Page 373-406
محمد الامبابي

11

تاثير استراتيجيه اعاده تدوير الازمات على التنافسيه الحکوميه

Page 407-437
وليد عبد الکريم عبدالوارث احمد

12

تاثير استراتيجية اعاده تدوير الازمات على اداره الازمات

Page 438-458
وليد عبد الکريم عبدالوارث احمد

13

الدور الوسيط للارتباط بالعمل في العلاقة بين الاستقامة التنظيمية والأداء الوظيفي دراسة ميدانية على شركات اتصالات التليفون المحمول في جمهورية مصر العربية

Page 459-526
أحمد سعيد المحلاوي

14

تأثير ادارة علاقات العملاء الکترونيا عبر أدوات التسويق الرقمى على جودة العلاقة: الدور الوسيط للثقافة الرقمية للعميل بشرکات الاتصالات بمصر

Page 527-589
ايناس سامى حسين عشرى

15

مناخ السلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين أبعاد قيادة السلامة وأبعاد سلوك سلامة الموظف أثناء جائحة كوفيد-19: دراسة تطبيقية على شركات قطاع الأعمال العام للصناعات الدوائية بمصر

Page 590-647
سناء داود

16

العلاقة بين صورة الوجهة ونية إعادة الزيارة: الدور الوسيط للتعلق بالوجهة وسلوكيات المواطنة السياحية دراسة ميدانية علي عملاء الفنادق بالمدن السياحية بالبحر الاحمر

Page 648-694
هشام محمد يسن