iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 4 - Serial Number 2, October 2022 (الجزء الثاني - أبحاث متخصصة في إدارة الأعمال)
1
الجينات التنظيمية کَمُتغيِر وسيط في العلاقة بين القيادة الإستراتيجية والتميز المؤسسي (دراسة تطبيقية علي الجامعات المصرية الخاصة)
Page
1-65
بهاء الدين مسعد سعد; شيماء مهدي ابراهيم
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
2
THE ROLE OF STRATEGIC MARKETING IN SUPPORTING THE COMPETITIVE ADVANTAGE OF CONTAINER TERMINALS CASE STUDY" DAMIETTA CONTAINER HANDLING COMPANY"
Page
66-87
شهاب الدين سعد الدسوقى
View Article
|
PDF
459.07 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر تطبيق إدارة الموارد البشرية الخضراءعلى تنمية السياحة الخضراء في وجود الرشاقة التنظيمية (کمتغير وسيط) دراسة تطبيقية على العاملين بشرکات السياحة المصرية فئة (أ)
Page
88-142
شيماء البطران; نهلة مشهور; سماح الشناوى
View Article
|
PDF
459.43 K
|
View on SCiNiTO
4
منهجية إعداد الخطة الاستراتيجية في مؤسسات التعليم العالي "دراسة مقارنة"
Page
143-189
حسن منصور السيد الباز
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO
5
تأثير النبذ في مکان العمل على نية ترک العمل: الدور الوسيط للصمت التنظيمي وسلوک إخفاء المعرفة - دراسة ميدانية في منظمات الملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة العامة ببورسعيد
Page
190-234
عمرو احمد نور الدين; سهى عبد المنعم شلبي; بسمة محمد إدريس الحريري
View Article
|
PDF
798.82 K
|
View on SCiNiTO
6
تأثير نشر الذکاء الإصطناعى فى بناء ميزة تنافسية مستدامة لشرکات السياحة المصرية- الدور الوسيط لتفاعل العملاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى والمعدل للعوامل الديموجرافية والسيکوجرافية - دراسة تطبيقية
Page
235-293
إيناس العباسى
View Article
|
PDF
821.46 K
|
View on SCiNiTO
7
دور إدارة العلاقات إلکترونياً فى تحقيق رضا العملاء بشرکات السياحة بالسوق المصرى
Page
294-315
عماد الشيخ
View Article
|
PDF
579.04 K
|
View on SCiNiTO
8
دور إدارة علاقات العملاء إلکترونياً فى تحقيق ولاء عملاء شرکات السياحة بالسوق المصرى
Page
316-340
عماد الشيخ
View Article
|
PDF
601.17 K
|
View on SCiNiTO
9
توسيط الثقة في العلاقة بين خصائص الأطعمة المجمدة الجاهزة للطهي ونوايا الشراء بالتطبيق على المستهلكين بمحافظة الدقهلية
Page
341-372
وائل زكريا الصاوي الشنهابي زكريا
View Article
|
PDF
704.19 K
|
View on SCiNiTO
10
العلاقة بين التمويل الريادي والتنمية المستدامة فى الاقتصاد المصرى
Page
373-406
محمد الامبابي
View Article
|
PDF
1.89 MB
|
View on SCiNiTO
11
تاثير استراتيجيه اعاده تدوير الازمات على التنافسيه الحکوميه
Page
407-437
وليد عبد الکريم عبدالوارث احمد
View Article
|
PDF
465.31 K
|
View on SCiNiTO
12
تاثير استراتيجية اعاده تدوير الازمات على اداره الازمات
Page
438-458
وليد عبد الکريم عبدالوارث احمد
View Article
|
PDF
437.53 K
|
View on SCiNiTO
13
الدور الوسيط للارتباط بالعمل في العلاقة بين الاستقامة التنظيمية والأداء الوظيفي دراسة ميدانية على شركات اتصالات التليفون المحمول في جمهورية مصر العربية
Page
459-526
أحمد سعيد المحلاوي
View Article
|
PDF
2.37 MB
|
View on SCiNiTO
14
تأثير ادارة علاقات العملاء الکترونيا عبر أدوات التسويق الرقمى على جودة العلاقة: الدور الوسيط للثقافة الرقمية للعميل بشرکات الاتصالات بمصر
Page
527-589
ايناس سامى حسين عشرى
View Article
|
PDF
1.76 MB
|
View on SCiNiTO
15
مناخ السلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين أبعاد قيادة السلامة وأبعاد سلوك سلامة الموظف أثناء جائحة كوفيد-19: دراسة تطبيقية على شركات قطاع الأعمال العام للصناعات الدوائية بمصر
Page
590-647
سناء داود
View Article
|
PDF
2.36 MB
|
View on SCiNiTO
16
العلاقة بين صورة الوجهة ونية إعادة الزيارة: الدور الوسيط للتعلق بالوجهة وسلوكيات المواطنة السياحية دراسة ميدانية علي عملاء الفنادق بالمدن السياحية بالبحر الاحمر
Page
648-694
هشام محمد يسن
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO