EKB Journal Management System

1.

الجينات التنظيمية کَمُتغيِر وسيط في العلاقة بين القيادة الإستراتيجية والتميز المؤسسي (دراسة تطبيقية علي الجامعات المصرية الخاصة)

Pages 1-65
بهاء الدين مسعد سعد; شيماء مهدي ابراهيم

2.

THE ROLE OF STRATEGIC MARKETING IN SUPPORTING THE COMPETITIVE ADVANTAGE OF CONTAINER TERMINALS CASE STUDY" DAMIETTA CONTAINER HANDLING COMPANY"

Pages 66-87
شهاب الدين سعد الدسوقى

3.

أثر تطبيق إدارة الموارد البشرية الخضراءعلى تنمية السياحة الخضراء في وجود الرشاقة التنظيمية (کمتغير وسيط) دراسة تطبيقية على العاملين بشرکات السياحة المصرية فئة (أ)

Pages 88-142
شيماء البطران; نهلة مشهور; سماح الشناوى

4.

منهجية إعداد الخطة الاستراتيجية في مؤسسات التعليم العالي "دراسة مقارنة"

Pages 143-189
حسن منصور السيد الباز

5.

تأثير النبذ في مکان العمل على نية ترک العمل: الدور الوسيط للصمت التنظيمي وسلوک إخفاء المعرفة - دراسة ميدانية في منظمات الملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة العامة ببورسعيد

Pages 190-234
عمرو احمد نور الدين; سهى عبد المنعم شلبي; بسمة محمد إدريس الحريري

6.

تأثير نشر الذکاء الإصطناعى فى بناء ميزة تنافسية مستدامة لشرکات السياحة المصرية- الدور الوسيط لتفاعل العملاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى والمعدل للعوامل الديموجرافية والسيکوجرافية - دراسة تطبيقية

Pages 235-293
إيناس العباسى

7.

دور إدارة العلاقات إلکترونياً فى تحقيق رضا العملاء بشرکات السياحة بالسوق المصرى

Pages 294-315
عماد الشيخ

8.

دور إدارة علاقات العملاء إلکترونياً فى تحقيق ولاء عملاء شرکات السياحة بالسوق المصرى

Pages 316-340
عماد الشيخ

9.

توسيط الثقة في العلاقة بين خصائص الأطعمة المجمدة الجاهزة للطهي ونوايا الشراء بالتطبيق على المستهلكين بمحافظة الدقهلية

Pages 341-372
وائل زكريا الصاوي الشنهابي زكريا

10.

العلاقة بين التمويل الريادي والتنمية المستدامة فى الاقتصاد المصرى

Pages 373-406
محمد الامبابي

11.

تاثير استراتيجيه اعاده تدوير الازمات على التنافسيه الحکوميه

Pages 407-437
وليد عبد الکريم عبدالوارث احمد

12.

تاثير استراتيجية اعاده تدوير الازمات على اداره الازمات

Pages 438-458
وليد عبد الکريم عبدالوارث احمد

13.

الدور الوسيط للارتباط بالعمل في العلاقة بين الاستقامة التنظيمية والأداء الوظيفي دراسة ميدانية على شركات اتصالات التليفون المحمول في جمهورية مصر العربية

Pages 459-526
أحمد سعيد المحلاوي

14.

تأثير ادارة علاقات العملاء الکترونيا عبر أدوات التسويق الرقمى على جودة العلاقة: الدور الوسيط للثقافة الرقمية للعميل بشرکات الاتصالات بمصر

Pages 527-589
ايناس سامى حسين عشرى

15.

مناخ السلامة كمتغير وسيط في العلاقة بين أبعاد قيادة السلامة وأبعاد سلوك سلامة الموظف أثناء جائحة كوفيد-19: دراسة تطبيقية على شركات قطاع الأعمال العام للصناعات الدوائية بمصر

Pages 590-647
سناء داود

16.

العلاقة بين صورة الوجهة ونية إعادة الزيارة: الدور الوسيط للتعلق بالوجهة وسلوكيات المواطنة السياحية دراسة ميدانية علي عملاء الفنادق بالمدن السياحية بالبحر الاحمر

Pages 648-694
هشام محمد يسن