تأثير ادارة علاقات العملاء الکترونيا عبر أدوات التسويق الرقمى على جودة العلاقة: الدور الوسيط للثقافة الرقمية للعميل بشرکات الاتصالات بمصر
عشرى, . (2022). تأثير ادارة علاقات العملاء الکترونيا عبر أدوات التسويق الرقمى على جودة العلاقة: الدور الوسيط للثقافة الرقمية للعميل بشرکات الاتصالات بمصر. EKB Journal Management System, 23(4), 527-589. doi: 10.21608/jsst.2022.160959.1474
ايناس سامى حسين عشرى. "تأثير ادارة علاقات العملاء الکترونيا عبر أدوات التسويق الرقمى على جودة العلاقة: الدور الوسيط للثقافة الرقمية للعميل بشرکات الاتصالات بمصر". EKB Journal Management System, 23, 4, 2022, 527-589. doi: 10.21608/jsst.2022.160959.1474
عشرى, . (2022). 'تأثير ادارة علاقات العملاء الکترونيا عبر أدوات التسويق الرقمى على جودة العلاقة: الدور الوسيط للثقافة الرقمية للعميل بشرکات الاتصالات بمصر', EKB Journal Management System, 23(4), pp. 527-589. doi: 10.21608/jsst.2022.160959.1474
عشرى, . تأثير ادارة علاقات العملاء الکترونيا عبر أدوات التسويق الرقمى على جودة العلاقة: الدور الوسيط للثقافة الرقمية للعميل بشرکات الاتصالات بمصر. EKB Journal Management System, 2022; 23(4): 527-589. doi: 10.21608/jsst.2022.160959.1474